تستمع الآن

بنفس سيناريو ياسمين صبري.. الجمهور يفترض وجود علاقة عاطفية بين درة ورجل أعمال

الإثنين - ٢٠ أبريل ٢٠٢٠

يبدو أن فترة الحظر المنزلي بسبب فيروس كورونا المستجد التي جعلت الجمهور يكشف من قبل عن علاقة الفنانة ياسمين صبري برجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، ستؤدي إلى البحث والتقصي عن علاقات نجوم الفن بنفس الطريقة.

وبعد عقد قران ياسمين صبري على «أبو هشيمة»، بدأ الجمهور في قضية جديدة عن علاقة قد تكون حقيقية بين الفنانة درة ورجل الأعمال هاني سعد.

وتتبع الجمهور العلاقة من خلال صور للفنانة التونسية من جلسة تصوير أخيرة التقطتها داخل سيارة دفع رباعي، ومن خلال أرقام السيارة المميزة وشكلها، ربطها الجمهور بسيارة رجل الأعمال هاني سعد في صور له.

كما ألقى الجمهور الضوء على تعليقات بين الاثنين عبر صفحات التواصل الاجتماعي عبرا فيها عن حبهما، حيث علق هاني سعد عبر «إنستجرام» على صورة لها قائلًا «أحبك» بالإنجليزية لترد عليه «أحبك أيضًا».

يأتي هذا بعد ظهور درة وهاني سعد في عدد من المناسبات والصور سويًا دون الكشف عن تفاصيل علاقتهما هل هي مجرد صداقة أم أن هناك علاقة عاطفية تجمعهما بعيدًا عن الجمهور.

وغابت درة عن دراما رمضان المقبل، بعد اشتراكها في الدراما العربية بالجزء الثاني من المسلسل التاريخي «الحرملك» تأليف سليمان عبد العزيز وإخراج تامر اسحق، وذلك بعدما قدمت الجزء الأول منه في شهر رمضان الماضي، كما كان آخر فيلم لها هو «يوم وليلة» بطولة خالد النبوي، خالد سرحان، أحمد الفيشاوي، حنان مطاوع، ميدو عادل، محمود أوتاكا، سامي مغاوري، شادي جمال أسعد، حمزة العيلي، محمد جمعة، مجدي عبيد، جيهان أنور، ومن تأليف يحيى فكري.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك