تستمع الآن

بـ«ممر شرفي».. أهالي «كفر فيشا» ينظمون استقبالا رائعا لممرض معهد الأورام المتعافي من كورونا

الأحد - ١٢ أبريل ٢٠٢٠

حرص العشرات من أهالي قرية “كفر فيشا الكبرى” بمركز منوف في محافظة المنوفية، على تنظيم استقبال حافل لممرض كان مصابا بفيروس كورونا وسط الزغاريد والترحاب.

واصطف الأهالي من بداية قريتهم وحتى منزل محمد رجب، ممرض معهد الأورام المتعافي من فيروس كورونا المستجد، وقاموا بالتصفيق له من بداية القرية وحتى وصوله إلى منزله، مقدمين له شهادة تقدير عن أهالي القرية، مؤكدين أنهم أصروا على تقديم الشكر للممرض المتعافي بطريقتهم الخاصة نظرا لما يقدمه “جيش مصر الأبيض” من تضحيات ومخاطرات يقومون بها من أجل الحفاظ على أرواحنا.

https://twitter.com/EgyProjects/status/1249355275284484097?s=20

من جانبه، أعرب الممرض محمد رجب عن سعادته الكبيرة لاستقبال أهالي القرية وتهنئتهم له على الشفاء، مؤكدا أن هذا الموقف عوضه عن الكثير من ألم الإصابة بالفيروس، وقال إنه يعمل ممرضا بمعهد الأورام منذ قرابة الـ8 سنوات، وأصيب بالعدوى بمرض الكورونا عقب مخالطته أحد المصابين بالفيروس داخل المعهد، ومعه ما يقرب من 20 من زملائه المخالطين للحالة.

وتابع: “فور التأكد من إصابتي تم نقلي لمستشفى العزل بالعجوزة لمدة 9 أيام، بعدها تأكدت سلبية النتائج ضد الفيروس”، مشيرا إلى أنه وزملائه المصابين كانوا يقضوا يومهم بالصلاة وقراءة القرآن.

وقال في تصريحات لموقع “مصراوي”: “عمري في حياتي ما حسيت بحاجة كده، المشهد كان مؤثرا جدًا وداعما للظروف اللي مريت بيها”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك