تستمع الآن

بعد قرار خلعه.. حلا شيحة في صورة حديثة بالحجاب: «مفيش أجمل من الدعاء بيقين»

الخميس - ٠٩ أبريل ٢٠٢٠

ظهرت الفنانة حلا شيحة في صورة حديثة لها بالحجاب بعد قرارها بخلعه والعودة للتمثيل خلال الفترة الأخيرة.

الصورة نشرتها «حلا» مع ابنها «أحمد» عبر خاصية اليوميات في حسابها بـ«إنستجرام» وكتبت عليها: «أنا وأحمد كنا بندعي مع بعض مفيش أجمل من الدعاء بيقين».

حلا شيحة

وقررت «حلا» خلع الحجاب والنقاب بعد 11 عامًا من ارتدائه والابتعاد عن الفن، وذلك في نهاية عام 2018 وهو القرار الذي صدم جزء كبير من الجمهور وعرضها لكثير من الهجوم والانتقادات.

وكانت حلا شيحة، قالت في لقاء تليفزيوني، إن بداية الالتزام كانت بعد تصوير فيلم «اللمبي» مع محمد سعد، مضيفة: «كنت في أوقات كثيرة غير سعيدة خاصة في حياتي الشخصية»، مؤكدة «أنا مكنش عندي توازن بين العمل والصلاة وقراءة القرآن، وكان لا بد أن يكون في صلة بينك وبين ربنا، وكنت غائبة عن هذا الأمر».

وعن العودة أوضحت «حلا»: «بعد ارتداء الحجاب، في ذلك الوقت كنت أقرأ حاجات عن أمهات المؤمنين وأنهم كانوا يغطون أنفسهم بشكل خاص حتى لا يراهم أحد.. ومع الوقت حسيت إني مش محتاجة أبقى كل ده، أنا غوطت بزيادة، وكان لازم ألاقي نفسي»، مضيفة «أنا مش شيخ، أنا كنت عايزة أعيش، والحجاب ليس الأساس في الدين بدليل أنه لم يذكر في أول القرآن بل في منتصفه».

وتشارك حلا شيحة في موسم رمضان المقبل بمسلسل «دهب عيرة» مع الفنانة يسرا، تأليف أمين جمال وأحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز، ويشارك فى بطولته جومانا مراد، عبير صبري، بيومي فؤاد، وخالد أنور، خالد سرحان، وهنادي مهنى وتيام مصطفى قمر، وعدد آخر من الفنانين.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك