تستمع الآن

بعد فترة معاناة مع المرض.. شفاء نجمة بوليوود كانيكا كابور من فيروس كورونا

السبت - ١٨ أبريل ٢٠٢٠

بعد فترة معاناة إثر إعلان إصابتها بفيروس كورونا، قال مسؤولون إن مطربة بوليوود الشهيرة كانيكا كابور، خرجت من معهد سانجاي غاندي للدراسات العليا للعلوم الطبية بعد أن جاء تقريران اختباريان سلبيين.

وأصيبت نجمة الغناء الهندية كانيكا كابور، مؤخرا بعدوى فيروس كورونا المستجد، وأجرت 4 اختبارات للفيروس منذ إصابتها، وظلت النتيجة إيجابية في كل مرة، مما أثار قلقا كبيرا لدى عائلتها ومحبيها، وفقا للخبر الذي قرأته نور السمري، يوم السبت، عبر برنامج “بوليوود شو”، على نجوم إف إم.

وتواجدت كانيكا فى المستشفى منذ 20 مارس الماضي، وتم تشخيص إصابتها عقب عودتها من لندن، وظهرت عليها أعراض السعال وارتفاع درجة الحرارة، وعقب تشخيص الإصابة، تعرضت النجمة لانتقادات كبيرة، وعاتبها كثيرون على ما وصفوه بـ”التهور” لأنها استمرت فى حضور الحفلات والتحرك بشكل طبيعى رغم أن الفيروس كان قد بدأ فى الانتشار.

وقالت مديرة أعمال المطربة: “كانيكا كابور خرجت مؤخرا من المستشفى، بعد أن جاءت تقاريرها سلبية، وستظل في عزلة بنزلها لعدة أيام لإجراء مزيدا من الفحوصات”.

يشار إلى أن كانيكا كابور هي مطربة هندية من مواليد 1978، تعيش في إنجلترا، بدأت في دراسة الموسيقى الكلاسيكية منذ عمر ‏الـ12، لديها ثلاث أبناء، ودخلت عالم الفن عام 2012 بأغنية ‎ Jugni Ji، أول أفلامها ‏Dilwale ‎ وRoy ‎ عام 2015، تحترف كابور غناء ‏تترات الأفلام كما تغني في الأفلام الهندية. ‏


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك