تستمع الآن

بعد أزمة «لما كنا صغيرين».. ريهام حجاج: «بعد كل الهري شكرا لتحقيق أقوى دعايا»

الخميس - ٢٣ أبريل ٢٠٢٠

بعد الأزمة التي اندلعت مؤخرا بين صناع عمل مسلسل «لما كنا صغيرين»، وإصدار الفنانين الموجودين بالعمل الرمضاني بيانات بسبب ترتيب صورهم في الأفيش الرسمي، وجهت الفنانة ريهام حجاج بطلة العمل رسالة لجمهورها.

ونشرت الفنانة ريهام حجاج بطلة «لما كنا صغيرين»، مواعيد عرض المسلسل الذي يذاع في رمضان 2020، بالإضافة إلى رسالة عبر صفحتها على موقع «انستجرام».

وقالت: «بعد كل الهري اللي حصل أحب أشكركم على حسن تعاونكم لتحقيق أقوى دعايا لمسلسلنا لما كنا صغيرين، ومافضلش غير إننا نتقابل بكرة، كل سنة وانتم بألف خير وصحة وسعادة وستر ورمضان كريم على الأمة الإسلامية».

كان تصدّر الفنانة الشابة ريهام حجاج بوسترات مسلسل «لما كنا صغيرين» قد أثار جدلًا وأزمة بين صناع العمل وكذلك بين الجمهور الذي لم يتقبل أن يأتي الفنانان الكبيران محمود حميدة وخالد النبوي خلف الفنانة الشابة.

وبعد لغط كبير عبر صفحات التواصل الاجتماعي وعلى بعض المواقع الإلكترونية حول ترضية مالية لـ«حميدة» و«النبوي»، خرج الفنان خالد النبوي في بيان عبر حسابه الشخصي في «فيسبوك» يحسم هذا الجدل ويكشف التفاصيل.

وتابع: «أبلغت السيد المنتج بعدم موافقتي و الذي أبلغني بدوره أن هذه الدعاية لم تقم بها شركته وأنه لا يعلم عنها شيء و انه سيتم تصحيحها فورا وللأسف لم يحدث حتى الآن. وقد تحدثت كثيرا مع السيد نقيب الممثلين عن تضرري البالغ مما ينشر من تشويه، وأنني لا اوافق على أي دعاية نشرت نهائيا، و أن عقدي لا ينص على ذلك،بل على العكس تماما. عقدي فيه احترام تام لمن هو أكبر مني فنا و سنا..وفيه احترام تام لفني و إسمي.. فضلا عن الأصول والأعراف التي لا توافق على ذلك أيضا، وقد وعدني السيد المنتج المحترم بتنفيذ مواد الدعاية الخاصه بشركته لتصحيح الصورة و كل الأخطاء التي حدثت.. وأتمنى إن شاء الله يحدث ذلك قريبا. وكما وعدني بذلك السيد المحترم نقيب الممثلين أيضا».

من جانبها، أوضحت الفنانة نسرين أمين حقيقة ما حدث في كواليس التعاقد على المسلسل وكتبت عبر حسابها على فيسبوك، ما وصفته بأنه شهادة حق وسط الجدل، وقالت إن جميع الفنانين المشاركين في المسلسل كانوا على دراية بأن العمل يتم تسويقه باسم ريهام حجاج.

وتابعت مؤكدة أن محمود حميدة وخالد النبوي لهما كل التقدير من فريق عمل “لما كنا صغيرين”، وأن تترات المسلسل تحمل اسم حميدة والنبوي قبل ريهام حجاج، بناءً على رغبة الأخيرة التي طلبت ذلك احترامًا لتاريخهما الفني.

وعقب الأزمة طرحت شركة الإنتاج البوسترات الرسمية للعمل جاءت فيه الصورة الجماعية بها قدر من التوازن حيث ظهر «حميدة» و«النبوي» في مقدمة النجوم، تأتي خلفهما ريهام حجاج لكن في محور الصورة ثم بقية النجوم.

مسلسل «لما كنا صغيرين» بطولة ريهام حجاج، وخالد النبوي، ومحمود حميدة، ونسرين أمين، ونبيل عيسى، وهاني عادل، وكريم قاسم، ومحمود حجازي، ومنة فضالي، وأشرف زكي، وحسن عبد الله، وعبد الرحيم حسن، وعماد رشاد، وهلا السعيد وهو تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد علي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك