تستمع الآن

بعد آسر ياسين وإياد نصار.. محمد إمام يكشف عن مشاركته في «الاختيار» بصورة من الكواليس

الإثنين - ٢٧ أبريل ٢٠٢٠

يتعاون عدد من النجوم الكبار كضيوف شرف ضمن أحداث مسلسل «الاختيار» إما بأدوار قصيرة الأجل لحلقة أو اثنين أو بأدوار ثانوية ويبدو أنه نهجًا لصناع العمل لإثراء المسلسل بالمفاجآت.

وشهدت الحلقة الثانية والثالثة من العمل ظهور النجمين إياد نصار وآسر ياسين الذي جسد دور النقيب علي الزيني واستشهد في أحداث الحلقة، كما ظهر النجمين ماجد المصري ومحمد رجب في أدوار ثانوية بالعمل.

ويبدو أن المفاجآت لن تكف عن الظهور، إذ أشارت تقارير إخبارية إلى انضمام الفنان محمد إمام لضيوف شرف العمل الذي يحقق نجاحًا متصاعدًا مع حلقاته المتتالية.

ونشر محمد إمام صورة عبر «تويتر» بدون تعليق أو تفاصيل واضحة بها، لكنها جاءت من ظهره وهو بالزي العسكري ضمن مشاركته بالعمل.

محمد إمام

وعبّر جمهور محمد إمام عن تحمسهم لظهوره في العمل بعد ضيوف الشرف الذين شاهدوهم وأعجبوا بمشاركتهم، وذلك من خلال التعليقات على الصورة.

مسلسل «الاختيار» بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من الفنانين وهم محمد إمام آسر ياسين ومحمد رجب وإياد نصار، وكريم محمود عبد العزيز وماجد المصرى وصلاح عبد الله وكريم عبد الخالق ومحمد عز، ومها نصار وآخرين، وهو تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك