تستمع الآن

بسمة وهبة تهاجم إيناس عز الدين: «اشترت شهرة ولايكات ورعبت المتابعين»

الخميس - ٠٢ أبريل ٢٠٢٠

هاجمت الإعلامية بسمة وهبة الفنانة إيناس عز الدين بعدما ظهرت عبر صفحتها على موقع «فيسبوك»، وأشارت إلى أنها مصابة بفيروس كورونا قبل أن تكشف التحاليل سلبية العينة.

ووجهت بسمة وهبة رسالة إلى إيناس عز الدين، مشيرة إلى أنها سببت بلبلة لمتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أعلنت إصابتها بالكورونا.

وقالت بسمة وهبة: «المطربة اللي عملت بلبلة، واللي اشترت الشهرة واللايكات على حساب بلدها وناس بلدها بتمثيلية مزيفة وقالت إنها مصابة بالكورونا، وشككت في جهود الأطباء وخوفت ورعبت الناس، في الآخر طلعت نتيجة التحاليل سلبية ومفيش كورونا».

وأكملت: «محدش يتمنى لحد أيا كان توجهه المرض أو التعب وربنا يبعد عننا شر الناس المهووسة بالشهرة والمدفوعة لإيذاء البلد دي، وأزمة المطربة أنها مش أول مرة تعمل كده».

وأضافت بسمة وهبة عبر برنامجها «كل يوم» على ON E: «من سنة وأكتر طلعت وكتبت أنها مصابة بالسرطان وتعاطف معها المتابعين وفي الآخر طلع مفيش سرطان ولا حاجة زي ما حصل المرة دي بالظبط».

وأكدت: «محدش يقول إنها مكنتش تعرف لأن الست المطربة لما الناس سألوها وكلموها اقسمت وحلفت أنها عملت التحليل وطلع عندها كورونا، وكمان مدير أعمالها وهو غير مصري نزل صورتها وكتب على حسابه أنه يدعو للمطربة بالشفاء بعد أن ثبت اصابتها بكورونا».

وأضافت: «انتي محتاجة علاج حقيقي وتتعالجي من هوس الشهرة لأن اللي عملتيه سبب أذى نفسي للكثير من الناس ودي جريمة نشر شائعات.. ربنا يهديكي».

كانت الفنانة إيناس عز الدين نجمة «آراب آيدول» قد أعلنت إصابتها بفيروس كورونا المستجد «كوفيد-19»، وذلك بعد عودتها من المغرب لإحياء حفل غنائي هناك، قبل أن يتم نقلها إلى مستشفى حميات إمبابة، قبل أن تثبت التحاليل سلبية النتائج.

وأشارت إيناس عز الدين عبر صفحتها على موقع «فيسبوك»، إلى أنها كانت في المغرب منذ 3 أسابيع وظلت في المطار لمدة يومين بسبب غلق المطارات قبل أن تستطيع حجز كرسي على طائرة عائدة إلى مصر.

وتابعت: «وعقب العودة إلى مصر كتبت عبر صفحتي إني أشعر بضيق بسيط في التنفس وصداع، وتوقعت أنه ممكن يكون وهم نتيجة الأحداث التي حدثت، حتى بدأت الأعراض في الزيادة خاصة ضيق التنفس».

وعن الأعراض، أوضحت: «أنا واحدة من الناس مصابة ومعنديش حرارة وعندي باقي الأعراض ومش كل حاجة بتيجي نفس الأعراض وعلى حسب قدرة المقاومة للفيروس، لأن الحرارة مؤشر لرفض الجسم للفيروس».

كما ظهرت إيناس عز الدين في فيديو آخر من مستشفى حميات إمبابة، قائلة: «هيتم احتجازي بالمستشفى شكراً لكل اللي سألوا عليا، أنا بخير وإن شاء أزمة وهتعدي بسرعة ومافيش أي شيء».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك