تستمع الآن

بسبب سخريته من تصوير المسلسلات.. أمير طعيمة ينتقد شريف عبد الفضيل: «وأنت كنت بتنقذ العالم مثلا!»

الأربعاء - ١٥ أبريل ٢٠٢٠

انتقد الشاعر أمير طعيمة ما كتبه لاعب الأهلي السابق شريف عبد الفضيل عبر حسابه على «تويتر» عن عمل الفنانين خلال الفترة الحالية.

«عبد الفضيل» نشر صورة من احتفال فريق عمل مسلسل «البرنس» بانتهاء التصوير والتي ضمت جمعًا كبيرًا منهم، وكتب عليها ساخرًا: «وأنت قاعد مأنتخ في الحظر وكده، تذكر إن فيه أبطال في مدينه الإنتاج الإعلامي بيضحوا بحياتهم وبياخدوا ملايين عشان يبوظوا صيامك».

وعلق أمير طعيمة على تغريدة شريف عبد الفضيل بإعادة التغريد كاتبًا: «وأنت يا كابتن كنت بتاخد ملايين عشان كنت بتنقذ العالم مثلا».

واستنكر عدد كبير من متابعي «طعيمة» تعليقه على شريف عبد الفضيل مشيرين إلى أن المقارنة في هذا الوضع غير صحيحة وأن لاعبي كرة القدم وإن كان «عبد الفضيل» لا يلعب بينهم إلا أنهم متوقفون في حين أن الفنانين ما زالوا يباشرون التصوير.

وعلى الجانب الآخر أوضح عدد من المتابعين أن تلك الاعمال يتكسب منها عدد كبير من العمال والمهن خلف الكاميرات ويجب استكمالها ليتحصل هؤلاء على قوتهم.

وتُطرح قريبًا أغنية الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، بعنوان «الجيش الأبيض» من كلمات أمير طعيمة، تقديرًا وتكريمًا لدور الأطباء والعاملين فى المجال الطبي والصحي، فى علاج ومواجهة وباء فيروس كورونا الجديد، وهي ألحان خالد جنيدي، توزيع ياسر ماجد، وإخراج هنا حافظ.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك