تستمع الآن

برومو مسلسل «فرصة ثانية» لـ ياسمين صبري في رمضان 2020

الإثنين - ٠٦ أبريل ٢٠٢٠

تقدم الفنانة ياسمين صبري مسلسل «فرصة ثانية» في شهر رمضان 2020، من بطولة أحمد مجدي وإدوارد.

المسلسل بطولة: محمود البزاوي، وأحمد مجدي، وإدوارد، وآيتن عامر، وهبة مجدي، ودياب، وإخراج محسن عادل وتأليف مصطفى جمال هاشم.

تجسد ياسمين دور فتاة تدعى «ملك»، وهي فتاة من طبقة أرستقراطية تعمل في إحدى الشركات الكبرى وترفض الزواج بسبب طموحاتها الكبيرة ومستقبلها التي تحققه في مجال عملها.

ويعد «فرصة ثانية» البطولة المطلقة الثانية لياسمين صبري بعد تقديمها في رمضان الماضي بطولة مسلسل «حكايتي»، الذي دارت أحداثه حول فتاة تتعرض لصدمة عصبية في طفولتها بسبب وفاة والدها أمام عينيها، وتدخل في خلافات مع عائلة والدته وتسافر من الصعيد إلى هناك.

«حكايتي» بطولة: ياسمين صبري، وأحمد صلاح حسني، ووفاء عامر، وأحمد حلاوة، وإدوارد، وإسلام جمال، وأحمد حاتم، وأحمد جمال سعيد، وجمال عبدالناصر، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

كانت ياسمين صبري قد ارتبطت مؤخرا برجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، حيث قال أبو هشيمة في تصريحات صحفية: «أعلنت عن ارتباطى بالفنانة ياسمين صبري وهو أمر يشرفني، ولا أخجل من هذا الارتباط حتى أخفيه».

وكشف أحمد أبو هشيمة، عن اقتراب موعد زفافه على الفنان ياسمين صبري، والذي أعلن رسميا عن ارتباطه بها مؤخرا، قائلا: «قريبًا جدًا سأعلن عن موعد الزفاف».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك