تستمع الآن

النجم التركي كيفانش تاتليتوج «مهند» يكشف نتيجة تحليله بعد شكوكه في إصابته بفيروس كورونا

الخميس - ٠٢ أبريل ٢٠٢٠

طمأن النجم التركي كيفانش تاتليتوج، الشهير عربيا بدور “مهند”، جمهوره بعدما ترددت أنباء عن إصابته بفيروس كورونا المستجد، ودخوله المستشفى.

وكتب كيفانش على حسابه بموقع “تويتر”، أنه ذهب إلى المستشفى بعدما شعر بحمى شديدة، تم اكتشاف إصابته بالتهاب رئوي في منطقة صغيرة برئته، موضحا خوفه وقلقله في البداية من نتائج اختبار كورونا، لكنها في النهاية كانت سلبية.

وتابع أنه في الغد سيحصل على نتائج فحوصات أخرى وعليه سيتلقى العلاج اللازم والمتابعة الطبية من منزله، ووجه الشكر لكل الأطباء الذين يتعبون هذه الأيام في مواجهة الفيروس.

وفي النهاية تمنى الشفاء لجميع المرضى، وخاصة الذين يعانون من فيروس كورونا، وشكر الجميع على اهتمامهم به وقلقهم عليه.

وكان بطل مسلسل “العشق الممنوع” قد أثار مخاوف جمهوره بعدما أعلن عن شعوره بأعراض الفيروس، حيث قال في تغريدة له أمس: “مرحبا للجميع، منذ 15 يوما وأنا في البيت مع زوجتي، لكن ذهبت للمستشفى لأنه كانت لدي بعض الأعراض وخضعت للفحوصات، لا تقلقوا من فضلكم، أنا بخير للغاية وأنتظر نتائج الفحوصات”.

وكان عدد من المشاهير العالميين أعلنوا عن إصابتهم بفيروس كورونا وأولهم النجم العالمي توم هانكس، وزوجته ريتا ويلسون لكنهما شفيا وعادا إلى منزلهما بالولايات المتحدة، بالإضافة إلى النجم إدريس ألبا وزوجته.

يشار إلى أن آخر أعمال كيفانش تاتليتوج كان مسلسل “اصطدام” وقدم خلاله شخصية ضابط شرطة، وشارك في بطولة المسلسل إلتشين سانجو التي عرفها الجمهور العربي باسم “ديما” من مسلسل “حب للإيجار”.

يذكر أن كيفانش تاتليتوج نال شهرة واسعة في الوطن العربي بعد عرض المسلسل التركي “نور” وبعدها عرض له أكثر من عمل منها “ميرنا وخليل” و”العشق الممنوع” و”عودة مهند” و”ليث ونورا” وآخرها مسلسل “جسور وجميلة”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك