تستمع الآن

المنتج صادق الصباح: «اعتقد أن نانسي عجرم حامل».. ومدير أعمالها يرد

الإثنين - ٢٠ أبريل ٢٠٢٠

عاد اسم الفنانة اللبنانية نانسي عجرم إلى التداول مرة أخرى مؤخرًا، بعدما كشف المنتج صادق الصباح في تصريحات تليفزيونية عن حمل الفنانة اللبنانية في طفلها الرابع.

وأشار صادق الصباح خلال حلوله ضيفا على برنامج «يحدث في مصر» على «mbc مصر»، إلى أن نانسي تمكنت من تسجيل أغنية تتر مسلسل «سكر زيادة»، لكنها لم تتمكن من تصوير مشهدها في المسلسل بسبب فيروس كورونا.

واستطرد الصباح: «كانت ترغب بشدة في التصوير معنا، ولكن حدثت الأزمة، فقولنا خلاص وهي اعتقد أنها حامل وربنا يقومها بالسلامة».

فيما كشف جيجي لمارا مدير أعمال نانسي عجرم، عن حقيقة ما تردد عن حمل الفنانة اللبنانية، مشددا على أن الأمر غير حقيقي ولا أساس له من الصحة.

يذكر أن نانسي عجرم، تغني تتر المسلسل الرمضاني «سكر زيادة» الذي تقوم ببطولته نبيلة عبيد ونادية الجندي، ويشهد ظهور عددا من ضيوف الشرف.

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي، ويشارك في بطولته سميحة أيوب ‏وهالة ‏فاخر، بجانب ظهور عدد من ضيوف الشرف من بينهم: هنادي مهنا وأحمد السقا، وروجينا، وبيومي فؤاد، وأحمد فهمي، وخالد أنور، وسليمان عيد، ومصطفى أبو سريع، ومايان ‏السيد، ‏وبدرية ‏طلبة، تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك