تستمع الآن

المنتج جمال العدل لـ«أسرار النجوم»: «الدراما فاتحة بيوت مش حاجة تافهة»

الخميس - ٢٣ أبريل ٢٠٢٠

قال المنتج جمال العدل أن هناك صناعة كبيرة وراء الأعمال الدرامية التي يتم تصويرها، منتقدًا من دعى إلى وقف تصويرها خلال الفترة الماضية.

وقال «العدل» في مداخلة مع في مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي علي في برنامج «أسرار النجوم» على «نجوم إف.إم»، إن صناعة الدراما مثل أي صناعة ورأينا أن الدولة بعد فترة انتهجت نفس النهج بالسماح بعودة الحياة تدريجيًا لأنه يجب أن تستمر الصناعة مع أخذ الاحتياطات اللازمة.

وأوضح أنه لا يجب أن نعتبر الدراما «حاجة تافهة» كما يراها الناس وكأنها مجرد «ملاهي»، مؤكدًا «أحنا بنعمل حاجة مهمة كأي صناعة بتتصدر وعندنا ارتباطات والتزامات وبيوت مفتوحة بمهن كتيرة جدًا مش كل الناس يسرا وعادل إمام».

وعن الأعمال التي تقدمها «العدل جروب» العام الحالي وهي مسلسل «خيانة عهد» للفنانة يسرا و«بـ100 وش» لنيللي كريم وآسر ياسين، قال: «زي ما غيرت جلد يسرا من كام سنة في فوق مستوى الشبهات مغيرين جلدها السنة دي برده في خيانة عهد، وهي فنانة كبيرة وقماشتها عريضة تقدر تقدم أكتر من حاجة، والسنة دي معاها فريق عمل أول مرة يشتغل معاها وعاملين توليفة جديدة أول مرة»

وأوضح أن المخرجة كاملة أبو ذكري قدمت تجربة مختلفة أيضًا في «بـ100 وش» مع نيللي كريم وآسر ياسين، موضحًا سر نجاحه معها قائلًا: «بعرف أحتويها جدًا وهي من وهي صغيرة بتتدرب وبتشتغل معانا، وبتلتقي إرادتنا كل ما بنحب نعمل حاجة مختلفة، وهي عاملة شكل دراما مختلف خالص عن أي دراما اتقدمت في 100 وش مع نيللي كريم، الموضوع نفسه جديد هي كوميديا موقف ولايت كوميدي جديد وجو مختلف وهم طالعين نصابين».

وأكد أن أصعب مواسم رمضان التي عمل بها هو الموسم الحالي بسبب أجواء التصوير في ظل الظروف الحالية ووقف التصوير أكثر من مرة في مواقع تصوير بسبب التجمعات وغيره وكذلك ضيق الوقت المتاح للتصوير مع حظر التجوال.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك