تستمع الآن

القصة الكاملة لتصاعد خلافات ريم البارودي وريهام سعيد

الأحد - ٠٥ أبريل ٢٠٢٠

شهدت العلاقة بين الإعلامية ريهام سعيد والفنانة ريم البارودي توترًا خلال الفترة الماضية، حيث وصلت الأزمة بينهما إلى نشر ريهام سعيد فيديو للبارودي وهي تعاتب أحد الأشخاص لدفاعه عن الإعلامية.

ولم يفصح الطرفان حتى الآن عن سبب الخلاف، إلا أن ريهام سعيد نشرت فيديو مهاجمة ريم البارودي لها عبر صفحتها الرسمية على موقع «يوتيوب»، وعلقت عليه: «ريم البارودي تهين ريهام سعيد بأقذر الألفاظ وريهام سعيد تشكرها وتبلغها.. رسالتك وصلتني شكرًا».

ولم تتوقف الأمور عند هذا الحد، بل تفاقمت بعدما نشرت ريهام سعيد مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي في «انستجرام»، من برنامجها السابق «صبايا»، وهي تتحدث عن الصديق الناكر للجميل، الذي وصفته بـ«الجعان» الذي يخون العيش والملح.

كما نشرت ريهام سعيد فيديو عبر صفحتها على موقع «يوتيوب»، تحدثت فيه عن ريم البارودي، قائلة: «أنا مردتش على أي حاجة تخص الموضوع ده خالص، لأن أولا أن الوقت غير مناسب تمامًا، ثانيا الصوت المحطوط على اليوتيوب بتاعي، وحسيت إن في إصرار كبير على أنه يصلني فنشرته أيا كان الغرض منه، وحطيته لأقول إن الرسالة وصلت ومردتش بأي كلمة».

واستطردت: «هي مش وحشة هل غلاوية، ولما تتعصب بتغلط قوي ورسائل وكلها ألفاظ، لكن هي طيبة وخدومة ومش وحشة هي بس لما بتتعصب بتغلط جامد قوي ومش معنى إني مردتش أنا مش هقدر لكنا أنا مقدرش أرفع قضية على حد أكلت معاه عيش وملح».

وأضافت: «مش هتنازل عن طريقتي وهي عارفة كده كويس ومش هرد الغلط بغلط، والناس بتقول أنك اتضايقتي، الخلاف ده بقاله سنة وعمري ما هزعل، وهي ساعة أزمتي مظهرتش خالص ولم تدعمني نهائيًا».

فيما نشرت ريم البارودي فيديو عبر «انستجرام»، ووجهت فيه رسالة إلى متابعيها، قائلة: «متردوش على المرضى النفسيين والحرب اللي بتتعمل».

وتابعت: «متردوش على الحرب اللي بتتعمل لأن ريم بتعمل برنامج على قناة النهار، أرجوكم متزعلوش ومتضايقوش، لأن إذا خاصم فجر وكل واحد بياخد على قد نيته، وربنا يخليكم ليا وميحرمنيش منكم أبدا.. وخلينا نرد بشغلنا».

يذكر أن قناة النهار قد أصدرت قرارا بمنع ظهور ريهام سعيد عبر شاشتها على خلفية أزمة تصريحاتها عن مرضى السمنة، بجانب وقفها لمدة عام من الهيئة الوطنية للإعلام.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك