تستمع الآن

العدل عن مشاركة عمرو دياب في أوبريت «أنت أقوى»: «مبيحبش الغناء الجماعي ولم نعرضه عليه»

الخميس - ١٦ أبريل ٢٠٢٠

كشف السيناريست والشاعر الدكتور مدحت العدل عن حقيقة البوستر الذي نشره الفنان وائل جسار عبر صفحته على «فيسبوك»، وروج فيه لأوبريت «أنت أقوى» ووضع صورة الفنان عمرو دياب ضمن المشاركين.

وقال مدحت العدل إن عمرو دياب لم يشارك في البوستر، مرجحًا أن أحد معجبي وائل جسار صمم هذا البوستر الدعائي ووضع عمرو دياب، ومن ثم أعطاه للمسؤول عن صفحة وائل جسار وبالتالي وضعه.

وأضاف لـ«Trending»: «معتقدش أن وائل جسار كان يعرف، وصعب أنه يبقى عارف وينزله لأنه عارف أن عمرو دياب مش معانا».

وأكمل العدل: «عمرو دياب يشرف أوبريت أنت أقوى، لو قرر المشاركة لكن أنا عارف عمرو ملوش في الغناء الجماعي ومبيحبوش وبالتالي لم نعرضه عليه».

وأكد العدل: «عمرو دياب أكبر من أنه يتكلم عشان يشارك وهو أكبر من كده وكان يشرفنا أنه يشارك».

وأوضح: «دياب عمره ما هيتكلم في بوستر، ولكن أنا عارف أول لما عمرو يسمع الأوبريت ويعجبه هيكلمني أول واحد ويقولي مبروك».

كان الفنان وائل جسار قد أثار الجدل بعد نشره بوستر غير رسمي لأوبريت «أنت أقوى» الذي تجمع عدد من النجوم المصريين والعرب، عن أزمة فيروس كورونا الحالية، كلمات د. مدحت العدل وألحان عمرو مصطفى وتوزيع نادر حمدي.

البوستر الذي نشره «جسار» عبر «فيسبوك» ضم إلى جانب النجوم المعروف مشاركتهم في الأوبريت وهم تامر حسني، سميرة سعيد، كارول سماحة، والكينج محمد منير، لكن ظهر معهم الهضبة عمرو دياب، ما أثار الجدل بعد تواتر أخبار عن مشاركته في العمل.

لكن وائل جسار عاد وحذف البوستر بعد التأكد من أنه غير صحيح، وأن العمل لم يعرض من الأساس على الفنان عمرو دياب حتى يقبل أو يرفض وان من يشارك مع الفريق هو الفنان التونسي صابر الرباعي.

وقال مدحت العدل إن الكينج محمد منير كان أول الفنانين الذين وقع عليهم الاختيار والتواصل معه ووافق على الفور، ثم تواصلوا مع تامر حسني، ثم سميرة سعيد، ثم كارول سماحة، ووائل جسار، والفنان صابر الرباعي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك