تستمع الآن

الشركة المنتجة تقرر وقف إعلان الملابس الداخلية المثير للجدل نزولًا على رغبة المواطنين

الأحد - ٢٦ أبريل ٢٠٢٠

قررت شركة الملابس الداخلية الشهيرة صاحبة الإعلان المثير للجدل خلال الأيام السابقة، والذي أدته الفنانة ميس حمدان، وقف عرض الإعلان على كافة القنوات نزولًا على رغبة المشاهدين.

وقال باسل سماقية رئيس مجلس إدارة الشركة إن المجموعة قررت وقف عرض الإعلان على الشاشات المصرية بدءًا من اليوم، نزولا على رغبة المواطنين، مشيرًا إلى تلقيه ردود الفعل حول الإعلان وجرى مناقشتها في اجتماع مجلس إدارة المجموعة والتي قررت وقف الإعلان، بحسب تصريحاته لـ«اليوم السابع».

 وأوضح أن هناك 3 بدائل أخرى للإعلان وهي إعلانات جاهزة يجرى المفاضلة فيما بينها الآن، لافتاً إلى تقديره المجلس الأعلى للإعلام ولاجتماعه المرتقب اليوم.

وجاء قرار الشركة قبل ساعات من اجتماع المجلس الأعلى للإعلام للبت في قراره تجاه الأعلان الذي أثار حالة من الجدل خلال الأيام السابقة، بسبب خدشه للحياء من خلال الإيحاءات التي أشارت إليها كلمات أغنية الإعلان وكذلك مشاهده التي تلقي الضوء على المشاهد الداخلية بشكل معيب.

الإعلان لاقى تحركًا أيضًا على المستوى البرلماني، حيث تقدم جون طلعت، عضو لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، بطلب إحاطة إلى رئيس مجلس الوزراء ووزارة الدولة لشئون الإعلام بشأن إذاعة مواد إعلانية خادشة للحياء عبر شاشات التلفزيون مع بداية شهر رمضان.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك