تستمع الآن

السباحة المصرية فريدة عثمان تدخل الحجر الصحي بمرسى علم مع 292 عائدًا من واشنطن

السبت - ٠٤ أبريل ٢٠٢٠

دخلت بطلة السباحة المصرية فريدة عثمان إلى الحجر الصحي، بعد وصولها إلى مصر من الخارج مع عدد من لاعبي منتخب السباحة من واشنطن الأمريكية.

ووجهت فريدة عثمان رسالة إلى متابعيها من داخل الحجر الصحي بمدينة مرسى علم عبر “فيسبوك”، قائلة: “الحمد لله أنا وصلت مصر امبارح مع مجموعة من الرياضيين بالخارج وحاليًا أنا فى الحجر الصحي فى مرسى علم اللى هتكون مدته أسبوعين”.

وعن الإجواء داخل الحجر الصحي، أوضحت: “عايزة أقولكم أن إجرائات الحجر الصحى دى مهمة جدا وكل القائمين عليه واخدين بالهم مننا جدا. أنا بشكرهم على هذا المجهود الرائع والاهتمام بينا، وبشكر الحكومة على كل المجهودات بالذات فكرة انهم بعتوا طيران مخصوص علشان يجبنا. وإن شاء الله نعدى الفترة دي على خير”.

وكانت طائرة تقل 293 راكبًا، عادت من واشنطن، أمس، بينهم لاعبي المنتخب الوطني للسباحة أبرزهم فريدة عثمان، حيث شاركت “فريدة” والسباح المصري أحمد أكرم، في بطولة “pro swim series” التي استضافتها الولايات المتحدة الأمريكية، مطلع مارس الماضي.

وقررت مصر للطيران تحويل رحلة العالقين المصريين القادمة من واشنطن، والتي وصلت فجر أمس الجمعة للهبوط بمطار مرسى علم الدولي بدلًا من مطار القاهرة، وإنهاء إجراءات وصولهم هناك وإقامة إجراءات الحجر الصحي لهم لمدة 14 يومًا.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك