تستمع الآن

البطولات النسائية في رمضان 2020.. «منافسة شرسة» بين 7 فنانات

الخميس - ١٦ أبريل ٢٠٢٠

أيام ويحل شهر رمضان ويتنافس نجوم الفن في مصر والوطن العربي على صاحب نسبة المشاهدات الأعلى، في معادلة تبدو متعادلة نسبيا مع وجود أكثر من مسلسل من بطولة نسائية، ينافسن الرجال في الموسم الرمضاني.

وتحمل الدراما المصرية خلال شهر رمضان 2020 أكثر من عمل من بطولة نسائية بعضهن حققن نجاحا مدويا خلال أول بطولة لهن في الموسم الرمضاني الماضي، مما فتح لهم الباب نحو البطولة الثانية، حيث نستعرض البطولات النسائية في رمضان 2020.

يسرا

تقدم الفنانة يسرا مسلسل «خيانة عهد» في رمضان 2020، مع عدد كبير من النجوم، هم: حلا شيحة، وعبير صبري، وهنادي مهنا، وجومانا مراد، وخالد أنور، وبيومي فؤاد، ومن تأليف أحمد عادل وأمين جمال.

وقررت الشركة المنتجة، تغيير اسم المسلسل من «دهب عيرة» إلى «خيانة عهد».

دينا الشربيني

ثاني بطولة تقدمها الفنانة دينا الشربيني في رمضان 2020، حيث قدمت العام الماضي مسلسل «زي الشمس»، وحقق نجاحًا كبيرًا بالاشتراك مع ريهام عبد الغفور وأحمد السعدني.

وتقدم الفنانة دينا الشربيني مسلسل “لعبة النسيان”، خلال شهر رمضان المقبل، من تأليف السيناريست تامر حبيب.

«لعبة النسيان»، من بطولة: دينا الشربيني، وأحمد داود، وإنجي المقدم، ورجاء الجداوي، ومحمود قابيل ومن تأليف تامر حبيب وإخراج هاني خليفة.

المسلسل ينتمي لنوعية أعمال الدراما الاجتماعية تدور أحداثه حول امرأة تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تمامًا عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضي.

وقال السيناريست تامر حبيب، إن المسلسل يدور في إطار تشويقي وصراعات والكثير من الجوانب المتداخلة والمفاجآت، موضحا أنه مأخوذ عن عمل إيطالي.

ياسمين عبد العزيز

تقدم الفنانة ياسمين عبد العزيز مسلسل «ونحب تاني ليه»، خلال شهر رمضان 2020، من تأليف عمرو محمود ياسين، حيث كشفت عن البرومو الدعائي الأول له.

«ونحب تاني ليه» من بطولة: ياسمين عبدالعزيز، وشريف منير، وعلا رشدي، وكريم فهمي، وإخراج مصطفى فكري، وتأليف عمرو محمود ياسين.

وتدور أحداث المسلسل الرمضاني، في إطار اجتماعي رومانسي تتخلله بعض المشاهد الكوميدية، حول مشاكل الزوجين والأسرة بشكل عام، حيث تتم مناقشة قضية من واقع المجتمع ويعاني منها معظم الأزواج.

ياسمين صبري

كما تقدم الفنانة ياسمين صبري مسلسل «فرصة ثانية» في شهر رمضان 2020، من بطولة أحمد مجدي وإدوارد.

المسلسل بطولة: محمود البزاوي، وأحمد مجدي، وإدوارد، وآيتن عامر، وهبة مجدي، ودياب، وإخراج محسن عادل وتأليف مصطفى جمال هاشم.

تجسد ياسمين دور فتاة تدعى «ملك»، وهي فتاة من طبقة أرستقراطية تعمل في إحدى الشركات الكبرى وترفض الزواج بسبب طموحاتها الكبيرة ومستقبلها التي تحققه في مجال عملها.

نيللي كريم

تقدم الفنانة نيللي كريم بطولة مسلسل«100 وش» مع الفنان آسر ياسين، حيث يعرض في شهر رمضان 2020.

ودار البرومو الدعائي الأول للمسلسل الرمضاني، في إطار كوميدي بين آسر ياسين ونيللي كريم، حيث يدور عن عمليات نصب يقوم بها الطرفين.

«100 وش» من بطولة: آسر ياسين، ولؤي عمران، وعلا رشدي، وشريف دسوقي، وبيومي فؤاد، وتأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكري‏‎.‎

وتجسد نيللي كريم من خلال المسلسل شخصية كوميدية تعمل في كوافير، إلا أنها تستهوى النصب، فتسعى لإجراء عمليات نصب، تمكنها من جني الأموال، تجعلها تتمكن من شراء كوافير خاص بها.

نبيلة عبيد ونادية الجندي

في إطار كوميدي تقدم الفنانتان نبيلة عبيد ونادية الجندي مسلسل «سكر زيادة» خلال شهر رمضان 2020.

تدور أحداث المسلسل في قوالب وأحداث كوميدية، ويشارك في بطولته سميحة أيوب ‏وهالة ‏فاخر، بجانب ظهور عدد من ضيوف الشرف من بينهم: هنادي مهنا وأحمد السقا، وروجينا، وبيومي فؤاد، وأحمد فهمي، وخالد أنور، وسليمان عيد، ومصطفى أبو سريع، ومايان ‏السيد، ‏وبدرية ‏طلبة، تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان.

غادة عبد الرازق

تقدم الفنانة غادة عبد الرازق مسلسل «سلطانة المعز» في شهر رمضان 2020، حيث تدور الأحداث في إطار شعبي درامي.

وتدور أحداث المسلسل في الدراما الشعبية، حيث ظهرت من خلال البرومو بلقطات بين الفرح والحزن، وتقدم دور سيدة تعمل على إدارة محلات ورثتها من أبيها، ثم تقع في الحب وتتغير حياتها.

«سلطانة المعز»، من بطولة الفنانة غادة عبدالرازق، والفنان حسن حسني، ومحمد لطفي، ومحمود عبدالمغني، ودينا، ومحمد حاتم.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك