تستمع الآن

البرومو الرسمي لمسلسل «لعبة النسيان» لـ دينا الشربيني في رمضان 2020

الثلاثاء - ٠٧ أبريل ٢٠٢٠

طرح البرومو الرسمي لمسلسل «لعبة النسيان» من بطولة الفنانة دينا الشربيني والذي يعرض في شهر رمضان 2020، ويعد البطولة الثانية لها بعد «زي الشمس».

«لعبة النسيان»، من بطولة: دينا الشربيني، وأحمد داود، وإنجي المقدم، ورجاء الجداوي، ومحمود قابيل ومن تأليف تامر حبيب وإخراج هاني خليفة.

وقال السيناريست تامر حبيب، إن المسلسل يدور في إطار تشويقي وصراعات والكثير من الجوانب المتداخلة والمفاجآت، موضحا أنه مأخوذ عن عمل إيطالي.

وأوضح أن طاقم تصوير العمل قد يستمر في التصوير إلى ما قبل نهاية شهر رمضان، موضحا: «بسبب كورونا فإن الظروف الحالية صعبة، وأنا أكثر شخص محظوظ لأنني من الممكن أن أعمل من المنزل لكن طاقم العمل متخذ كل الاحتياطات وبدأنا مشوار وسنكمله».

مسلسل “لعبة النسيان” ينتمي لنوعية أعمال الدراما الاجتماعية تدور أحداثه حول امرأة تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تمامًا عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضي.

وعرض لدينا الشربيني في رمضان الماضي، مسلسل «زي الشمس» بطولة دينا الشربيني وأحمد السعدني وريهام عبد الغفور وسوسن بدر وأحمد داود وأحمد مالك وجمال سليمان وعمر السعيد ومريم الخشت وليلى عزالعرب، من إخراج كاملة أبوذكري وسامح عبدالعزيز وتأليف مريم نعوم.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك