تستمع الآن

إيطالي يخرج من عزل كورونا بالإسماعيلية: المنظومة الصحية في مصر أفضل من إيطاليا

الإثنين - ٢٠ أبريل ٢٠٢٠

خرج أحد السياح الإيطاليين المتواجدين في مصر من مستشفى الحجر الصحي بأبو خليفة بمحافظة الإسماعيلية، بعد تماثله للشفاء من فيروس كورونا المستجد وقضاء فترة العزل الصحي.

وعبر المتعافي الإيطالي «أورازيو» عن شكره وامتنانه للطاقم الطبي والرعاية التي تلقاها خلال فترة مرضه، حيث التقط صورًا تذكارية مع أطباء وممرضي المستشفى توثيقًا لخروجه.

وقال «أورازيو» إنه فور إصابته بالفيروس أراد السفر لإيطاليا لتلقي الرعاية الطبية، واتصل بعائلته وأصدقائه في إيطاليا لمشاورتهم ورأى أن تلقي العلاج في مصر أفضل مما يمكن أن يحصل عليه في بلاده، وأن المنظومة الصحية في مصر أفضل من إيطاليا، بحسب «اليوم السابع».

وقال السائح الإيطالي أن مصر قدمت له خدمة علاجية على أعلى مستوى وأنها لم تقم بترحيل الجنسيات الأجنبية عنها فور ظهور الفيروس، ولم تكن هناك أي تفرقة تشعره بأنه في بلد غريب داخل الحجر الصحي، مؤكدًا أن يبزور مصر مصر أخرى وسيحكي لأهله وأصدقائه ما حدث معه خلال تواجده هنا.

واحتفل الطاقم الطبي لمستشفى العزل بالإسماعيلية بخروج 75 حالة من المتعافين بفيروس كورونا المستجد، حيث وصل عدد المتعافين في مصر إلى 732 متعافي، وارتفعت الإصابات إلى 3144 حالة وتوفي 239 شخصًا منذ ظهور فيروس كورونا المستجد في البلاد.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك