تستمع الآن

إليسا: فيروس كورنا اتعمل لغرض معين والدواء سيظهر قريبا.. والأزمة أخرجت أقبح وأجمل ما فينا

الثلاثاء - ٢١ أبريل ٢٠٢٠

أعربت الفنانة اللبنانية إليسا عن شعورها بوجود مؤامرة خلف تفشي فيروس كورونا المستجد، مشددة على أن هذا رأيها الشخصي في هذه الأزمة.

ووجهت إليسا أيضا التحية والشكر للأطباء في كل مكان بالعالم، مشددة على أن المنظمة الطبية هي التي تقاتل في الصفوف الأمامية وتواجه جائحة فيروس كورونا المستجد”كوفيد19″، قائلة: “يقفون فى الخطوط الأمامية من أجل الدفاع عنا”.

وأضافت إليسا، خلال اتصال هاتفي ببرنامج “التاسعة”، الذى يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، مساء الاثنين، أنه علينا أن نخفف على الجيش الأبيض ونلتزم بكافة الإجراءات الوقاية والاحترازية ونلتزم بالمنازل، حتى لا نكون عوامل ضغط، وتابعت: “لا بد أن نخفف عنهم المخاطر ونلتزم بالمنازل من أجل مساعدة الجيش الأبيض.. وأنا بوجه ليهم أكبر تحية فى كل مكان بالعالم”.

وأكدت إليسا أنها مستبشرة خير بقدوم شهر رمضان الكريم، وتابعت: “رمضان كريم وأن شاء خلال الشهر الكريم نشوف أيام أحلى ومرحلة أفضل مما نعيش فيه الآن”.

التاسعة | التليفزيون المصري يجذب النجوم العرب مرة أخرى..إليسا.."تعلمت الطبخ خلال العزل المنزلي"

التاسعة | "التليفزيون المصري يجذب النجوم العرب مرة أخرى"إليسا.."تعلمت الطبخ خلال العزل المنزلي"#احمى_نفسك_احمى_بلدك

Posted by ‎القناة الأولى المصرية‎ on Monday, April 20, 2020

وشددت إليسا على أنها مؤمنة بنظيرة المؤامرة وهذا رأي شخصي بالنسبة لها، وتابعت: “أنا متأكدة أن هذا الفيروس اتعمل لشيء معين والدواء الخاص به سيعلن عنه قريباً”.

وتابعت: “الحاجة أم الاختراع، وما نمر به حالة مؤقتة وعلينا أن نتأقلم على الوضع الحالى دون الاستسلام لليأس والغضب والضجر”، لافتة إلى أن لبنان وغالبية الدول العربية مرت بأوقات صعبة مثل الحروب.

وأكدت إليسا أن تفشى فيروس كورونا أخرجت أقبح وأجمل ما فينا، موضحة أن الأزمة عالمية وعليه أخرجت كل شىء فى نفوس البشر سواء سلبية أو إيجابية.

وتخطت أغنية “هنغني كمان وكمان” التي طرحتها النجمة اللبنانية إليسا حاجز أكثر من 3 مليون ونصف مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهيرة “يوتيوب” في 5 أيام وهى من كلمات شادي نور وتوزيع الهامي دهيمة والحان محمد يحيي.

وصورت إليسا الأغنية من داخل منزلها، وظهرت معها المطربة اللبنانية هيفاء وهبي وهي تجري معها مكالمة هاتفية فيديو، لتأخذ رأيها في أغنيتها الجديدة وسط أجواء من المرح والرقص ليتحديا أجواء فيروس كورونا المستجد.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك