تستمع الآن

«إدينا فرصة نرحب بالممثلين».. رسائل «السوشيال ميديا» إلى بيتر ميمي مخرج «الاختيار»

الثلاثاء - ٢٨ أبريل ٢٠٢٠

حقق مسلسل «الاختيار» بطولة الفنان أمير كرارة وإخراج بيتر ميمي، منذ عرضه على شاشات التليفزيون في شهر رمضان 2020، نجاحًا كبيرًا، نظرًا لكونه يتناول بطولات الشهيد أحمد المنسي.

وشهد مسلسل «الاختيار» منذ عرضه، الكثير من ردود الأفعال الإيجابية والتي أثنت على العمل الرمضاني، خاصة أنه يضم العديد من ضيوف الشرف، الذي يؤدون شخصيات حقيقية في حياة الشهيد أحمد المنسي.

وظهر خلال الحلقات المعروضة الماضية، الفنانين: آسر ياسين، وكريم محمود عبدالعزيز، ومحمد عادل إمام، حيث صورهم المسلسل وهم يستشهدون بعد دقائق من ظهورهم مع أمير كرارة، سواء خلال عملية مداهمة أو هجوم إرهابي على كمين.

وتفاعل عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع ظهور الشخصيات قصير المدة خلال الحلقات، بشكل كوميدي، موجهين رسائلهم إلى المخرج بيتر ميمي بضرورة استمرار الأبطال لفترة طويلة خلال الحلقة، وعدم إنهاء قصصهم سريعًا.

مسلسل «الاختيار» بطولة: أمير كرارة، وأحمد العوضي، ودينا فؤاد، وسارة عادل، وضياء عبد الخالق، وعددا كبيرا من الفنانين وهم: محمد إمام، وآسر ياسين، ومحمد رجب، وإياد نصار، وكريم محمود عبد العزيز، وماجد المصري، وصلاح عبد الله، وكريم عبد الخالق، ومحمد عز، ومها نصار، ومن تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.

المسلسل يتناول لأول مرة في الدراما المصرية، حياة أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذى استشهد في كمين «مربع البرث»، بمدينة رفح المصرية عام 2017، أثناء التصدى لهجوم إرهابي في سيناء، على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية فى حياة البطل الراحل.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك