تستمع الآن

«أنا بيتسبلي بسببك».. أحمد السعدني يوجه انتقادا حادا لهذه الفئة بسبب أزمة كورونا

الإثنين - ١٣ أبريل ٢٠٢٠

أعرب الفنان أحمد السعدني عن ضيقه من بعض الأشخاص الذين يقومون بنشر فيديوهات وتوجيه انتقادات للجمهور بضرورة البقاء في المنازل لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد، وهم لايفعلون المثل.

ونشر السعدني، عبر حسابه الشخصي على موقع فيسبوك، تدوينة انتقد من خلالها بعض الذي يطالبون غيرهم بالمكوث في المنزل والالتزام بإجراءات السلامة الوقائية للوقاية من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد، فيما يفعلون عكس ما يقولونه تمامًا.

وكتب السعدني: “والله ما بلقح ولا أقصد حد بس إزاي في ناس بعد ما عملت فيديوهات تقول للناس متنزلوش بينزلوا وبيشتغلوا وبيسلموا ويحضنوا ويا ريت في المتداري لا دول بينزلوا صور وفيديوهات وهما بيعملوا كده عادي كأنهم قاصدين يستفزوا الناس”.

وأضاف: “والغريبة إن في ناس متضايقة من الغلابة اللي بينزلوا على أكل عيشهم للأسف الجهل غير مرتبط لا بطبقة مادية ولا بتعليم هو وباء زيه زي الكورونا كده حتقولي وأنت مالك حقولك الناس أما بتشتم بتجمع فحضرتك أنا بيتسبلي بسببك شكراً”.

يشار إلى أن الفنان أحمد السعدني عرض له مؤخرا مسلسل “شبر ميه”، واستطاع أن ينال إعجاب الجمهور ، ‏ويحقق ‏نسبة مشاهدة جيدة‎.‎

مسلسل “شبر ميه” بطولة أحمد السعدني، ونجلاء بدر، ومحمد علي رزق، ومراد ‏مكرم، ومحمد جمعة، ورجاء ‏الجداوي، ‏ونهى ‏عابدين، ‏وندى موسى، وحنان سليمان، وأمجد الحجار، وإسماعيل شرف، تأيف شريف بدر ‏الدين، ‏إخراج طارق رفعت.‏


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك