تستمع الآن

أحمد فهمي: «مش همثل مع محمد رمضان».. ولهذا لم تشارك هنا الزهد في «البرنس»

الخميس - ٠٩ أبريل ٢٠٢٠

أكد الفنان أحمد فهمي أنه لن يتعاون مع الفنان محمد رمضان في أي عمل فني، مشيرا إلى أن كل منهما مدرسة مختلفة عن الآخر.

وكشف أحمد فهمي عن حقيقة منعه زوجته الفنانة هنا الزاهد من المشاركة كضيفة شرف مع محمد رمضان في مسلسل «البرنس» في رمضان 2020، مشيرا إلى أنه لم يمنعها.

وأضاف: «لم أمنعها، وبالفعل عرض عليها الظهور كضيف شرف في المسلسل ومثلما هي زوجتي فتأخذ رأيي في العرض المقدم وهل المساحة المعروضة كافية لهنا الزاهد الآن، فأجبت لأ غير مناسبة ولهذا لم تقبله».

كما كشف في تصريحات مع الإعلامي إبراهيم فايق في برنامج «جمهور التالتة»، عن حقيقة الخلافات مع محمد رمضان، قال: «طلعت في برنامح قبل ذلك وتكلمت بشكل جيد عنه وأنا أحبه، لكن فكرة أنك أجمد مننا كلنا صعبة لأن في ناس سبقانا بمسافات وتعبت جدًا ودول على دماغنا».

واستطرد: «مثلا في واقعة الطيار أنا لا أعرف من المخطئ، لكن لما نزل صورة المستشفى والإيفيه بتاع الدكتور وهو قصده هزار، لكن أنا شفتها أن في راجل اتفصل عن العمل، وفي أكل عيش اتقطع ومش وقت هزار».

وتابع: «أنا هزرت وهو رد على الهزار ثم أنا هزرت وبعدها سكت، لكن أنا معنديش موقف تجاهه، ومفيش حاجة جوايا تجاه رمضان وهو ممثل كبير».

العارف

وعن سبب عدم وضع اسمه بجوار أحمد عز في أفيش فيلم «العارف»، أوضح: «هو تاريخه أكبر مني وهو نجم أكبر مني وده حقه، وكويس تبقى عارف حجمك، وأنا بسعى إني أكون أكبر منه 30 مرة لكن هو نجم».

وأكد أحمد فهمي أن أحمد عز عرض عليه وضع اسمه بجواره، قائلا: «عرض عليّ وهو راجل محترم لكن الناس تكرهني لو عملت كده».

وأشار إلى أن البعد عن الكوميديا في فيلم «العارف» جاء بهدف فتح أبواب جديدة بعيدا عن الكوميديا، موضحا: «بفتح لنفسي سكة جديدة تخليك عايش أكتر واتعلم دائما من الأخطاء».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك