تستمع الآن

أحمد فهمي لـ«أسرار النجوم»: «الممثلين مش فقراء ولكن فيه غلابة سيتأثرون بإيقاف المسلسلات»

الخميس - ١٦ أبريل ٢٠٢٠

رد الفنان أحمد فهمي على منتقدي الفنانين بسبب إكمالهم تصوير مسلسلاتهم في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد.

وقال فهمي في مداخلة هاتفية مع إنجي علي، يوم الخميس، عبر برنامج “أسرار النجوم”، على نجوم إف إم: “غير اسم عملنا من (تيمون وبومبا) بسبب حقوقه التي تملكها شركة ديزني ولذلك تم تغيير الاسم لـ(رجالة البيت)، وأقول للناس اللي بينقدوا الفنان مش عايز الموضوع يقلب خناقة، ولكن بالتأكيد لهم وجهة نظر خوفا على الناس والمرض بالطبع، ولكن الممثلين اللي في المسلسل تحت منه ناس كثر ولو المسلسل وقف سيتعرضون لأزمة في بيوتهم وفيه غلابة كثر شغالين في العمل، فيه ناس غلابة تستفيد من المسلسلات لازم نضعهم في الاعتبار، الممثلين مش فقراء وممكن نستحمل سنة، وأقصد وجهتين النظر مش غلط، والناس لازم تبقى بالراحة على بعضها كل ما نمر به جديد تماما، ونتمنى يزول ولا يعود نهائيا”.

وتابع: “الموضوع في الدنيا كلها ومحدش عارف يحله، وكلنا مخنوقين وبالراحة على بعض حتى نهاية الموضوع، والواحد خايف يزور أهله وهم كبار في السن وبالتأكيد صعب هذا علينا، ما زلنا نصور لكن في البيت قاعدين بنلعب بلاي ستيشن، والناس فاكرين هنا كيوت، ونفسي الجمهور يجي يشوفوها في البيت، ولكن هي فنان موهوبة وتخاف على شغلها وغير مقصرة في البيت، والفترة المقبلة إذا ربنا كتب لها التوفيق ستكون في مكانة فنيا أفضل”.

هنا الزاهد

فيما كشف الفنانة هنا الزاهد كواليس تقديم برنامجها “هزر فزر”، الذي عرض مؤخرا على إحدى القنوات الفضائية، مؤكدة أنه تطوير لبرنامج قديم شهير باسم “بدون كلام”.

وقالت هنا في مداخلة هاتفية مع إنجي علي: “بيكون معاك 6 ضيوف في الحلقة وصعب السيطرة عليهم، فقررت أجيب صفارة مثل حكم الكرة وأوقفهم لما الموضوع يخرج من يدي، والبرنامج كان تجربة رائعة، ولما قالوا لي فكرته أعجبت به وكان فيه برنامج قديم اسمه (بدون كلام) وعاملين شكل جديد منه للوقت الحالي بتطوير بعض الفقرات، وكنت خايفة أقدمه في البداية لأني مش مذيعة، واعتذرت أول مرة ولما جربته أحببت الموضوع، وبالتأكيد التمثيل يأتي في المقام الأول”.

وأضافت: “أحمد فهمي كان سعيدا الحقيقة بالحلقة التي ظهر فيها، وبتكسف جدا لما بعمل ما أقدمه أمامه، وكنت أوقاتا بنسى وأمثل معهم وأشارك معهم في الحلقة كضيفة، وانتهيت من البرنامج وبنشوف هل سيكون هناك جزء ثان أم لا، أو سيقف في رمضان أم سيكمل كل هذه الأمور لا أعرفها الحقيقة”.

وتابعت: “كنت خايفة مع انتشار أزمة كورونا ولكن مع تقليل عدد الجمهور في الاستوديو وكل الإجراءات الوقائية قررت النزول وإنهاء الحلقات الباقية في البرنامج، وفي رمضان سأتابع تيمون وبومبا وأيضا النهاية للفنان يوسف الشريف، وعمر ودياب لعلي ربيع، وأكيد مسلسل الفنان عادل إمام، وعلبة النسيان للفنانة دينا الشربيني”.

وعن تعاونها السابق مع الزعيم عادل إمام، أشارت: “شعرت برهبة طبعا، وكانت أول جملة أمامه (مساء الخير) وكنت بنساها ولكن مع الوقت الوضع أصبح أفضل”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك