تستمع الآن

أحمد فلوكس عن هنا شيحة: «بتقولي اتجوز وبلاش تقعد لوحدك»

الأحد - ٠٥ أبريل ٢٠٢٠

تحدث الفنان أحمد فلوكس عن علاقته بطليقته السابقة الفنانة هنا شيحة، مؤكدا أن العلاقة بينهما قوية ويسودها حب واحترام وتفاهم.

وأشار أحمد فلوكس إلى أنه يعتبر أنهما من عائلة واحدة رغم الانفصال، موضحا: «أحب أبناءها آدم ومالك وهم أصدقاء ابنى سيف»، وذلك في حوار لـ«العربية».

وأوضح أن هنا شيحة تنصحه دائما بالزواج لأنها تخشى عليه من الوحدة، قائلا: «تخاف عليّ من الوحدة ودائما تقول لي اتجوز وبلاش تقعد لوحدك».

ولم تدم علاقة الحب والزواج التي جمعت هنا شيحة وأحمد فلوكس، طويلا حيث إن الطرفان أعلنا الزواج في شهر أكتوبر 2019 إلا أن قصة الحب انتهت سريًعا.

وأعلنت الفنانة هنا شيحة، انفصالها رسميًا عن زوجها الفنان أحمد فلوكس وذلك بعد أقل من عام على الزواج.

الممر

كما أكد أحمد فلوكس أنه عرض عليه المشاركة في فيلم سينمائي عالمي من بطولة جاكي شان وجون سينا، إلا أنه رفض المشاركة فيه من أجل دوره في فيلم الممر.

وأشار فلوكس إلى أنه كان مقررا أن يجسد دور طيار عراقي في الفيلم العالمي، موضحا أنه كان يفترض أن يسافر للخارج من أجل تصوير مشاهده في الفيلم وفق جدول زمني محدد، وذلك في حوار لـ«العربية».

وأضاف أحمد فلوكس أن تصوير مشاهده في الفيلم العالمي كان يتزامن مع تصوير مشاهده في فيلم «الممر» بطولة أحمد عز وإياد نصار، مؤكداك «الأمر كان صعبًا للغاية، لذا فاعتذرت وفضلت الفيلم المصري وراهنت على فيلم (الممر) وبالفعل الرهان كان في محله».

كما كشف عن رأيه في ردود أفعال السوشيال ميديا على دوره في الفيلم، مؤكدا أنه هجوم سخيف ومبالغ فيه من قبل الإخوان وقنواتهم، مضيفا: «لكن تعليقات الجمهور العادية لم أتضايق منها وكنت أضحك مع نفسي عندما يلتقط شخص صورة معي ويعلق ضاحكا صورتي مع الشهيد».

وعن قلة الأعمال الفنية، أوضح فلوكس: «لا اهتم بالانتشار بشكل كبير، لكن أنا وضعت لنفسي مسارا لم أغيره، لذا فأنا أدقق في أعمالي وأختار أدوارا لها معايير خاصة، وأنا راض عن مشواري الفني، حتى إذا كانت أعمالي أقل من غيري من الفنانين»


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك