تستمع الآن

أحمد العوضي مطلوب بسبب «الاختيار».. كيف تفاعل المصريون مع دور الإرهابي هشام عشماوي؟

الأحد - ٢٦ أبريل ٢٠٢٠

يعيش الفنان أحمد العوضي حاليًا حالة من النجاح بسبب تأثير دوره في مسلسل «الاختيار» والذي تفاعل معه الجمهور بقوة، وجعلهم يتوحدون مع شخصيته في دوره الإرهابي هشام عشماوي خلال حلقتين فقط من المسلسل حتى الآن.

لكن توحد المصريين مع الشخصية جعلهم يتناسون بقدر ما وجود أحمد العوضي كممثل، ليترسخ لديهم أنه هو الإرهابي وتعاملوا مع الأمر على هذا الأساس ولكن بشكل فيه القدر الكافي من كوميديا وسخرية المصريين المعهودة.

ردود الفعل لم تكن بعيدة عن «العوضي» نفسه الذي تفاعل معها على كافة منصات التواصل الاجتماعي.

وكتب أحد المشاهدين عبر «فيسبوك»: «انا صاحي من النوم هابة معايا انزل ادور علي بيت احمد العوضي و اكسرله عربيته»، فيما نشر آخر صورة من مشهد «داحنا هناكل ضرب» فيلم «سلام يا صاحبي» واصفًا حال أحمد العوضي بعد ما شاهده الجمهور في الحلقة الأولى من العمل.

وتابع الجمهور منشوراته الساخرة، ليقول آخر «حلقتين كمان من مسلسل الاختيار وهرسم علم مصر علي وشي وهروح اقتل احمد العوضي»، وكتبت متابعه «انا خايفه اداء العوضي يعجب داعش ويخدو بجد ينهار ازرق يجدع».

وكتب آخر «يا جدعان أنا أعرف ظباط صاعقة حبايبى كانوا اصحاب منسى بيفكروا ينزلوا يخطفوا العوضى، حد يقوله يهرب لأن من كتر ما هو متقمص الدور ما شاء الله الناس اللى عاشرت عشماوى ذات نفسه مش عارفين يفرقوا».

ونشر عدد من المتابعين من الإسكندرية مقطع فيديو ساخر يتوعدون فيه أحمد العوضي بأنهم قادمون من المدينة الساحلية إلى القاهرة لمواجهته وأن عليه ألا يتحرك من بيته.

الأمر تطور حتى إلى «إسلام» شقيق الفنان أحمد العوضي الذي مازحه بصورة من فيلم «فول الصين العظيم» للفنان محمد هنيدي وعلق عليها «وانا بتفرج علي الاختيار وانت قاعد جنبي».

مسلسل «الاختيار» بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من الفنانين وهم محمد إمام آسر ياسين ومحمد رجب وإياد نصار، وكريم محمود عبد العزيز وماجد المصرى وصلاح عبد الله وكريم عبد الخالق ومحمد عز، ومها نصار وآخرين، وهو تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.



مواضيع ممكن تعجبك