تستمع الآن

أحمد السعدني عن تعامل الحكومة مع أزمة كورونا: «أفضل من دول تسبقنا بسنين ضوئية»

الخميس - ٢٣ أبريل ٢٠٢٠

وجه الفنان أحمد السعدني رسالة شكر وتقدير للحكومة المصرية على تعاملها مع أزمة فيروس كورونا المستجد، وذلك بعد الإعلان عن إجراءات التعامل مع الفيروس في شهر رمضان التي تم إعلانها اليوم.

وكتب «السعدني» عبر حسابه الشخصي في «فيسبوك»: «تحية واجبة للقطاع الطبي و للسيد الرئيس و رئيس الوزراء و الحكومة المصريه و الساده المحافظين وجهة نظري هو افضل اداء في ظل هذه الازمه و افضل من دول تسبقنا بسنين ضوئيه و لا اقصد اعداد الاصابات و الكلام ده».

وأوضح أحمد السعدني: «اقصد الهدوء و التعامل بواقعيه و الاهتمام بمحدودي الدخل و العماله اليوميه و المشروعات القوميه و فكرة الحظر الكامل فشلت في كل الدول ربنا يسترها و كل واحد ياخد باله من نفسه و رمضان كريم».

وغاب الفنان أحمد السعدني عن السباق الرمضاني العام الحالي، بعد مشاركة ناجحة رمضان الماضي من خلال مسلسل «زي الشمس» مع الفنانة دينا الشربيني.

لكن «السعدني» حقق نجاحًا مؤخرَا خارج الموسم الرمضاني بمسلسله « شبر مية» الذي تابعه عدد كبير من المشاهدين وأبدوا إعجابهم به.

مسلسل «شبر مية» بطولة أحمد السعدني، ونجلاء بدر، ومحمد علي رزق، ومراد ‏مكرم، ومحمد جمعة، ورجاء ‏الجداوي، ‏ونهى ‏عابدين، ‏وندى موسى، وحنان سليمان، وأمجد الحجار، وإسماعيل شرف، تأيف شريف بدر ‏الدين، ‏إخراج طارق رفعت.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك