تستمع الآن

آيتن عامر ساخرة من شخصيتها في «فرصة تانية»: «مخلية وشي في الأرض من الأستاذة رضوى الشربيني»

الخميس - ٣٠ أبريل ٢٠٢٠

سخرت الفنانة آيتن عامر من دورها فى مسلسل “فرصة تانية” والتي تجسد به دور “ريهام” الفتاة التى تظهر منكسرة أمام حبها رغم كل ما يقابلها من عدم تقدير من حبيبها “زياد”، والذي يؤدي دوره الفنان أحمد مجدي.

ونشرت آيتن صورة من أحداث المسلسل عبر حسابها بتطبيق إنستجرام، وعلقت كاتبة: “جايبالي الكلام ومخلية وشي فى الأرض من الأستاذة رضوى الشربينى أعمل فيكى إيه بس يا ريهام”.

وكانت الإعلامية رضوى الشربيني قد علقت لآيتن عامر على دور ريهام الذى تجسده فى مسلسل “فرصة تانية”، وطالبتها بحفظ كرامتها، قائلة: “إيه يا آيتن..إيه اللي عاملاه ده يا ماما.. بقالي 5 أيام شايلة على قلبي وساكتة وبقول بنتنا وهتعقل.. بنتنا مبتعقلش، فى الحلقة الأولى خطفتيه من البنت، التانية روحتى طلبتى الجواز منه قولنا يمكن عندها اعتقاد بالمساواة بين الرجل والمرأة عشان متضيعش وقت”.

وما زالت ريهام تصر على التواجد فى حياة زياد حتى بعد طلاقه لها، رغم إدراكها جيداً أن قلبه ما زال معلقا بملك (ياسمين صبري)، وأنه لم يكن يوماً يحبها وأنه تزوجها فقط بسبب مساومتها له بمؤخر الصداق الذى يبلغ 2 مليون جنيه، حيث إنها تستمر فى التنازل عن كرامتها لا تمانع أن تكون الشخص الذى ينسى به حبه لملك وذلك ما أخبرته به صراحة، ليكون التناقض واضح فى شخصية ملك وريهام فى العلاقات العاطفية.

“فرصة تانية” معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين صبرى، أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمرالشناوى، محمد جمعة وتميم عبده.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك