تستمع الآن

آيتن عامر تطلب من زوجة يوسف الشريف أن تصنع لها روبوتا يشبه “زياد”.. والأخيرة ترد

الثلاثاء - ٢٨ أبريل ٢٠٢٠

مناقشة طريفة دارت بين الكاتبة إنجي علاء والفنانة آيتن عامر، بعد أن نشرت إنجي صورة مع “الروبوت” زين المطابق لشخصية يوسف الشريف في مسلسل “النهاية”، عبر حسابها على تويتر.

وكتبت إنجى تعليقا على الصورة، قائلة: “مع النسخة الروبوت من جوزي من كواليس النهاية”.

لتدخل آيتن عامر وتطلب من إنجي تصنيع روبوت يشبه زياد، الذي يقوم ببطولته أحمد مجدي، في مسلسل “فرصة تانية”، قائلة: “ينفع تعملوا لى واحد شبه زياد ونفتح المسلسلين على بعض”، لترد إنجي عليها قائلة: “والله فكرة أصلا صعبانة عليّ هخلي أستاذ عمرو عبد الجليل يعملك واحد عشان يطلع مظبوط”.

https://twitter.com/AYTENAMER/status/1254555863173529600?s=20

وفى الحلقة الثالثة من مسلسل “النهاية” نجح عزيز “عمرو عبد الجليل” من صناعة إنسان آلى نسخة طبق الأصل من المهندس زين “يوسف الشريف”، وذلك بعد أن قرر مساعدة سهر الصايغ “صباح” في تجميع إنسان آلى شبيه ببطل العمل، ويبدأ بأجهزته في تصنيعه وإعادة رسم ملامحه، وينجح بالفعل ويحمل له وعيا وذكريات لشبيه يوسف الشريف، ويطلب منها أخذه لورشته لاستكمال صنعه ولكنه يشرح لها ما حدث زمان للروبوتات من مشاكل.

ويحمل عمرو عبد الجليل في وجود “صباح” كل الملفات لعقل الروبوت الذي صنعه شبيها للمهندس زين ويحمل لها قصة رومانسية تجمعه مع صباح في عقل الشريف، ويشرح لها كيفية التعامل معه ويحذرها من عدة تصرفات، ويضع لها قواعد تسير عليها، ويؤكد لها أنه يمتلك قوة كبيرة ويضع له الخطوة الأخيرة وهو ملف الوعي، ولكن يوضح لها أنه لا بد أن لا يراه أحد ولا يحتك به أي شخص غيرها، فهذه اتفاقات يلزمها بها.

مسلسل “النهاية” فكرة يوسف الشريف وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامى ويشارك فى بطولته عمرو عبد الجليل وأحمد وفيق وسهر الصايغ وناهد السباعى ومحمود الليثى وعدد آخر من الفنانين.

فيما جذبت آيتن عامر أنظار جميع المشاهدين بسبب أداءها المبهر وصدق انفعالاتها طريقة تمثيلها وبكائها، إتقانها دورها في مسلسل “فرصة تانية” بحرفية عالية فى مشهد المواجهة بعدما تركها “زياد” في حفل الزفاف، وذهب ليتفقد حالة “ملك” التي تعرضت لحادث سير مروع أفقدها ذاكرتها.

https://twitter.com/CBCEgypt/status/1254082125671915522?s=20

وتطورت العلاقة بين ريهام – أيتن عامر – وزياد – أحمد مجدى – فى أحداث الحلقة الثانية من مسلسل “فرصة تانية” وذلك بعدما وافق على الزاوج منها، ولكنه تركها فى حفل زفافهما بعدما علم بتعرض خطيبته السابقة ملك – ياسمين صبرى- لحادث ونقلها إلى المستشفى، لتنهار ريهام فى الحفل وتطلب من والدها معرفة ماذا حدث وما السبب وراء ترك زياد للحفل.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك