تستمع الآن

«يشير إلى نية القاتل في الإجهاز على الضحية».. محامية قتيل فيلا نانسي عجرم تكشف تقرير الطب الشرعي

الأحد - ١٥ مارس ٢٠٢٠

كشفت رهاب البيطار، محامية محمد الموسى، قتيل فيلا نانسي عجرم، إن تقرير الطبيب الشرعي أكد أن وفاته ناجمة عن تهتك دماغي.

وكتبت رهاب عبر حسابها الشخصي على موقع “تويتر” كما ظهرت بعد ذلك في فيديو توضح الأمر، قائلة: “الوفاة ناجمة عن نزف دموي وتهتك دماغي سببه تعدد المرامي النارية”.

وأضافت: “التقرير الطبي الشرعي السوري لم يصدر بشكل رسمي ولكنه جاهز وسيصدر خلال أيام وبحب أشكر كل جهات الأطباء اللي تعبوا كثيرا حتى جهزوا التقرير، وأحببت أظهر في فيديو لأؤكد أن تعدد المرامي النارية القاتلة يشير إلى نية القاتل في الإجهاز على الضحية”.

وأضافت: “هناك11 مرمى ناري بشكل مؤكد قد دخلت وخرجت من جسد الضحية”.

يذكر أن رهاب تقدمت بطلب لإعادة تمثيل الدكتور فادي الهاشم لما حدث في الفيلا، وكيف وقعت حادثة القتل.

وكانت “فيلا” نانسي عجرم قد تعرضت 5 يناير الماضي، حسب التحقيقات الأولية، للاقتحام من قِبل “سارق- قتيل”، أطلق زوجها فادي الهاشم النار عليه، وتم توقيف الأخير قبل أن يطلق القضاء اللبناني سبيله.

وتأجلت جلسة المحاكمة التى كان من المقرر عقدها، صباح الثلاثاء الماضى، المتعلقة بالقضية بسبب أزمة فيروس كورونا في لبنان.

وقال المحامي أشرف الموسوى، إن جلسة التحقيق تأجلت بسبب الأوضاع الصحية التي تسود لبنان نتيجة فيروس كورونا، وذلك بناء على تعميم وتوجيهات مجلس القضاء الأعلى ووزارة العدل اللبنانية.

وأوضح أنه من الطبيعي أن تحدد جلسة قادمة لاستكمال التحقيقات أمام قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان وإجراء ما يراه مناسبا لختم التحقيق.

وأعلنت محامية محمد الموسى، عن دفن جثمانه، بعد أزمات أكثرمن شهرين واجهها الجثمان كان أخرها نقله إلى سوريا واستخراج شهادة الوفاة.

ووصل جثمان محمد الموسى، قتيل فيلا الفنانة نانسى عجرم، إلى العاصمة السورية دمشق، بعد شهرين من وقوع الحادث، بعد عدة أزمات، بينما بكيت والدته بعد رؤيتها الجثمان الذى كان فى حالة تعفن، وفقا لحديث المحامية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك