تستمع الآن

يسرا عن «كورونا»: «مش عايزة الخوف يمتلكنا.. إحنا في امتحان ولازم نعديه»

الإثنين - ١٦ مارس ٢٠٢٠

وجهت الفنانة يسرا رسالة لجمهورها بشأن تطورات فيروس كورونا المستجد، مطالبة الشعب المصري بالتكاتف لمواجهة الأزمة الحالية.

وقالت يسرا في فيديو نشرته عبر حسابها على تويتر: “كلنا بنواجه فيروس كورونا، العالم كله بيواجهه، بس كل واحد بيواجهها بطريقته، أنا رأيي إن الوقاية خيرًا من العلاج، وإن إحنا نبقى عارفين الأساسيات نتحاشى هذا المرض وهذا الفيروس، لو إحنا ساعدنا بعض ولو اتفقنا على حاجة معينة أعتقد إننا نقدر نقضي عليه”.

وأضافت: “اللي مكتوب هنشوفه هنشوفه، لكن أنا مش عايزة الخوف والرعب يمتلكنا، دا فيروس زي أي فيروس تاني، وأعتقد إن إحنا في امتحان ولازم نعديه ونعدي منه إننا نلتحم مع بعض ونساعد بعض ونساعد الدولة اللي بتحاول تساعدنا، كلنا لازم نبقى إيد واحدة في مواجهة هذا المرض، ونآمن وبالوقاية هنقدر نتحدى هذا الفيروس”.

وتابعت: “أنا بطلب نساعد ونطمن بعض عشان نعدي المرحلة الصعبة دي، طول عمرنا بنواجه صعوبات أكبر بكتير والحمدلله عدينها بالوحدة والحب والإيمان، مفيش حاجة ممكن تهزمنا طول ماحنا إيد واحدة، وأهم حاجة الوقاية والالتزام بالتعليمات”.

كما كشفت يسرا لبرنامج MBCTrending على أنها تحرص في كواليس المسلسل على اتباع إجراءات الوقاية مثل غسل اليدين المتكرر، وتطهير الحلق بمحاليل الملح والليمون، وإن كانت لم تتخذ بعد خطوة الالتزام بالسياسات التي أطلق عليها مصطلح Social distancing، أي الحرص على الإبقاء على مسافة فاصلة معينة بين شخص وآخر في الاجتماعات العامة.

وفي تصريحاتها للبرنامج داخل كواليس تصوير “دهب عيرة”، أعربت يسرا عن أملها في أن ينجي الله مصر من شر هذا الوباء وأي وباء آخر، موضحة أنها تجسد في المسلسل شخصية “عهد”، التي تعمل في مصنع، ولها ثلاثة أبناء يجسد شخصياتهم خالد أنور، وهنادي هاني مهنا، وتيّام مصطفى قمر، الذين ظهروا بمستوى مبهر في التمثيل على حد وصفها.

وتخوض الفنانة يسرا السباق الرمضاني المقبل بمسلسل “دهب عيرة”، المسلسل إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ويشارك في بطولته حلا شيحة، بيومي فؤاد، جومانا مراد، خالد سرحان، وهنادي مهنى، إخراج سامح عبدالعزيز.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك