تستمع الآن

وفاة روبي بفيروس خطير في المشاهد الأولى من «كيرة والجن»

الأحد - ٠٨ مارس ٢٠٢٠

أعلن صناع فيلم «كيرة والجن» عن تفاصيل دور الفنانة روبي والتي تشارك في بطولة العمل مع الفنانين كريم عبد العزيز وأحمد عز.

والمفاجأة ان روبي تتوفّى في المشاهد الأولى من العمل بعد أن تُصاب بفيروس الإنفلونزا الإسبانية وهو وباء اجتاح العالم في أعقاب الحرب العالمية الأولى وخلّف ملايين القتلى.

الفيروس اجتاح العالم في عام 1918 وهي الحقبة التي يدور فيها الفيلم المأخوذ عن رواية الكاتب أحمد مراد «1919»، وهو من إخراج مروان حامد.

وتقوم الشركة المنتجة للفيلم «سينرجي» في الوقت الحالي ببناء الديكورات الضخمة لتصوير الفيلم والتي تمثل تلك الحقبة الزمنية من بدايات القرن الماضي، إلى جانب اختيار الملابس الملائمة للعصر، واستقدام أحدث معدات التصوير من الخارج، ومن المقرر ان تتم اعمال الجرافيكس والمونتاج في أوروبا.

ويتناول العمل واقع المجتمع المصري في فترة الاحتلال الإنجليزي إبان ثورة 1919، ويكشف الفيلم عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الانجليزى وقت ثورة 1919 حتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال منسيون خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال، بالاضاقة إلى أن الفيلم يكشف عن فترة زمنية مهمة فى تاريخ مصر وشعبها لتكشف للأجيال الصغيرة مدى حب المصريين لبلدهم وأرضهم، من خلال نضال وتضحيات المصريين منذ 100 سنة بشكل مشرف وحقيقي.

ونفى الفنان كريم عبد العزيز عن حقيقة الخلاف مع الفنان أحمد عز بسبب ترتيب الأسماء على أفيش الفيلم

وقال كريم، خلال لقائه فى برنامج “عرب وود”، إن “كل ما يقال عارٍ تماما عن الصحة وغير دقيق، وبالفعل لم يتحدث أحد عن فكرة الأسماء، سواء كنت أنا أو عز، ولن يحدث خلاف فى هذا الجانب”.

وأضاف: “أنا بحب أحمد جد على المستوى الشخصي وهو فنان وممثل كبير، وعلاقتنا جيدة جدا واثنين أصحاب بجد والفيلم كان ناقصه أحمد السقا”.

وانطلق تصوير الفيلم مؤخرًا في ديكور باستوديو النحاس، وجمعت المشاهد الأولى بين هند صبري وكريم عبد العزيز وسيد رجب.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك