تستمع الآن

وزير المالية يكشف موعد صرف مرتبات مارس للعاملين بالدولة

الخميس - ١٩ مارس ٢٠٢٠

كشف وزير المالية الدكتور محمد معيط، عن موعد صرف مرتبات شهر مارس للعاملين في الدولة، بمختلف الجهات الإدارية.

وقال الدكتور محمد معيط وزير المالية، إنه سيتم صرف مرتبات شهر مارس الجاري للعاملين بمختلف الجهات الإدارية بالدولة، اعتبارًا من 24 مارس، وفقا للخبر الذي قرأه مروان قدري ويارا الجندي، يوم الخميس، عبر برنامج “كلام في الزحمة”، على نجوم إف إم.

وأشار إلى أنه تم التنبيه على مديري الحسابات بالجهات الإدارية بسرعة الانتهاء من إجراءات تسجيل المرتبات المستحقة لكل العاملين، على منظومة الدفع الإلكتروني اليوم الخميس.

وزير المالية

وطالب الوزير، بالعاملين بمختلف الجهات الإدارية بالدولة، عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي، والالتزام بكل الإجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس «كورونا» المستجد، بحيث يقومون بتعقيم أيديهم قبل وبعد عملية صرف المرتبات إلكترونيًا، بما يحافظ على صحتهم.

كانت وزارة الصحة والسكان المصرية، قد أعلنت أمس الأربعاء، ارتفاع عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) إلى 40 حالة.

وأوضحت أنه تم تسجيل 14 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، تشمل حالتين لأجانب و12 من المصريين، وجميعهم من المخالطين للحالات الإيجابية التي تم اكتشافها والإعلان عنها مسبقًا.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك