تستمع الآن

هاني شاكر يدخل في نوبة ضحك بعد سماع كلمات أغنية محمد رمضان الجديدة

الثلاثاء - ٠٣ مارس ٢٠٢٠

دخل الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، في نوبة ضحك شديدة بعد سماعه بعض من كلمات أغنية الفنان محمد رمضان الجديدة “أنا جدع”، والتي طرحها مؤخرا عبر قناة الرسمية على موقع “يوتيوب”.

وقال شاكر بسخرية خلال لقائه في حلقة برنامج ET بالعربي، يوم الاثنين: “اللهم صل على النبي.. والله جميلة الأغنية تحفة، لم أسمعها ولكن الكلام الذي يقال عنها يدل أنها تحفة”.

وبعدما أسمعه المراسل بعض الكلمات منها، دخل في نوبة ضحك كبيرة، واستدرك: “لا تعليق والكلام اللي قلته لي مكسور ومبتور ولا ينفع أن يغنى أساسا”.

View this post on Instagram

⭕ "انت جدع" هي الأغنية الجديدة لـ ⁧‫#محمد_رمضان‬⁩ واعتبرت رد منه على منتقديه ومن دعا لمقاطعته بعد قضيته الشهيرة مع الطيار، والتي تزامنت أيضاً مع قرار النقابة بعدم منحه تصريح لأي حفلة جديدة.. فما هو موقف ⁧‫#هاني_شاكر‬⁩ من هذا العمل؟ شاهد المزيد من الأخبار و الفيديوهات في لينك البايو @etbilarabi

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on

وعن سر اندلاع الخلاف بينه وبين محمد رمضان الفترة الماضية، أشار: “تعليقي عليه إنه كان وعد النقابة من قبل أنه يتلزم بالقواعد والمظهر اللائق ولكن لم يلتزم بهذا، ومحاميه حضر ومضى هذا القرار رغم أنه ليس دور النقابة، لو فيه أي تصريح لحفلة مرة أخرى سيعاد النظرة مليون مرة قبل منحه هذا التصريح”.

يذكر أن محمد رمضان واجه عدة أزمات مؤخرا، بدأت بأزمة الطيار أشرف أبو اليسر، الموقوف بسبب صورة رمضان ‏معه ‏في ‏الطائرة، والذي أقام دعوى قضائية طالب فيها رمضان بتعويض مبلغ 25 مليون جنيه‎.‎ ‎مرورا بإلغاء دعوته لإحياء حفل ‏مباراة ‏السوبر المصري بين الأهلي والزمالك في استاد محمد بن زايد ‏بالإمارات‎، ثم قرار الفنان هاني شاكر بإعادة النظر في منحه ‏تصاريح ‏غناء مرة أخرى، وانتهاء بتصريحاته ضد الفنان عمرو دياب خلال حواره على التليفزيون المصري‎.

وكان الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، أصدر قرارًا بمنع التعامل مع ما أسماهم “مطربي المهرجانات” نهائيًا، ذلك بعد الجدل الذي أُثير بعد حفل حسن شاكوش وعمر كمال باستاد القاهرة، وغناء أغنية “بنت الجيران” بنسختها القديمة وما تحتويه من كوبليه “أشرب خمور وحشيش”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك