تستمع الآن

نجوم الفن يشاركون في «تحدي الخير» للتكفل بأسر متضررة من «كورونا»

الأحد - ٢٢ مارس ٢٠٢٠

شارك عدد كبير من نجوم الفن في تحدي جديد تحت عنوان «تحدي الخير» للتبرع والتكفل بأسر متضررة من الأوضاع الجديدة التي فرضتها الإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا المستجد.

ويقتضي التحدي بالإعلان عن التبرع بأي صيغة لصالح جهود مقاومة فيروس كورونا أو تولي أسر متضررة من حالة الإيقاف بسبب إجراءات الوقاية منه، ثم تحدي أشخاص آخرين ليستمر الأمر.

ومن بين المشاركين في التحدي الفنان محمد رمضان الذي قبل التحدي من اللاعب شيكابالا وتبرع بـ2 مليون جنيه لصالح وزارة الصحة لجهود مقاومة المرض، وتمرير التحدي لرجلي الأعمال نجيب ساويرس وأحمد بهجت، والمنتج تامر مرسي، واللاعب رمضان صبحي.

https://www.instagram.com/p/B97pDrRBQ4F/

وقبل الفنان تامر حسني دعوة صديقه الفنان عمرو يوسف، وأعلن عن تكفله بـ400 أسرة مصرية، متحيًا رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، الإعلامي عمرو أديب، اللاعب محمد صلاح، والفنان أحمد السقا.

وشاركت الفنانة منى زكي في التحدي حيث شاركت فيديو تعلن فيه تكفلها بـ80 أسرة من المتضررين من أوضاع كورونا، وتحدت زوجها الفنان أحمد حلمي والفنان كريم عبد العزيز والفنانة منة شلبي.

وأعلنت النجمة درة  خلال مداخلة صوتية على موجات الإذاعة الوطنية التونسية مع الإعلامية كريمة الوسلاتي، أنها ستتبرع بـ 50 ألف دينار تونسي لفائدة صندوق مكافحة فيروس كورونا كما تكفلت بـ30 أسرة مصرية لمدة شهر.

درة

كما أعلن الفنان أحمد فهمي قبوله التحدي ومشاركته بتولي 50 أسرة الشهر الجاري، وتحدى أكرم حسني وأحمد عز وكريم عبدالعزيز وهشام ماجد وشيكو وعلي ربيع.

وقبل شيكو التحدي من أحمد فهمي، وأعلن توليه هو الآخر 50 أسرة الشهر الحالي، و تحدى هنا الزاهد وأحمد السعدني وعمرو يوسف ورانيا يوسف.

https://www.instagram.com/p/B97Ss98pm5j/

واستجاب له الفنان أحمد السعدني لتحدي شيكو له، وأعلن في فيديو تكفله بـ50 أسرة أيضًا خلال الشهر الحالي، وأعلن تحديه لـ محمد إمام وأحمد رزق وأحمد داود وعلاء الشربيني


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك