تستمع الآن

نبيلة عبيد عن خلافاتها مع نادية الجندي: «هننسى كل حاجة علشان عاوزين نعمل حاجة كويسة»

الأربعاء - ١١ مارس ٢٠٢٠

نفت الفنانة نبيلة عبيد وقوع أية خلافات جديدة بينها وبين النجمة نادية الجندي خلال تصوير مسلسلهما الجديد «نساء من دهب».

وقالت «نبيلة» في لقاء مع «ذا إنسايدر بالعربي»: «سعيدة بالعمل والتعاون، وبنخطي على كل العقبات اللي قابلتنا لأن في الأول وفي الآخر عاوزين نعمل حاجة كويسة، وهننسى كل حاجة اتحكت ولا كلمة هنجيب سيرتها».

وعن علاقتا مع الفنانة نادية الجندي داخل كواليس العمل، أوضحت: «فل.. بنصبّح على بعض وبنشتغل مع بعض وناكل مع بعض.. أولًا وأخيرا أنا فنانة وهي فنانة وعارفين قيمة العمل اللي بنقدمه، عارفين إن فيه عينين علينا كتير جدًا».

الحديث عن التحدي والصراع بين النجمتين نادية الجندي ونبيلة عبيد منذ سنوات طويلة وقت ذروة نجاحهما في السينما خلال الثمانينيات والتسعينيات، حيث حاولت كل منهما انتزاع لقب «نجمة الجماهير» إلا أن الحديث عن هذا الصراع بينهما عاد مرة أخرى مع تعاونهما في المسلسل الجديد.

واتهمت نبيلة عبيد في تصريحات تليفزيونية مؤخرًا، بعض الأشخاص الذين كانوا يتسببون في تأجيج الصراع بينهما على من هي النجمة المسيطرة على السوق السينمائي في جيلهما، والتي تستحق لقب نجمة الجماهير، إضافة إلى بعض الأقلام التي كانت تكتب عن هذا الصراع الأمر الذي أدى لتوتر العلاقة بينهما.

وأضافت نبيلة عبيد أن إثارة المشاكل والخلافات بينها وبين نادية الجندي على اللقب لم تؤت ثمارها لأنها كانت محاولة للإيقاع بينهما، معترفة بأن نادية الجندي كانت هي «نجمة الجماهير» بالطبع.

مسلسل «نساء من ذهب» مأخوذ من فورمات أمريكي وتدور أحداثه فى إطار كوميدي ويشارك فى بطولته سميحة أيوب وهالة فاخر إضافة إلى العديد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمي، روجينا، بيومى فؤاد، مصطفى أبو سريع، مايان السيد، بدرية طلبة، هنادي مهني، خالد أنور، سليمان عيد وأيضًا هيفاء وهبى ونانسى عجرم إضافة إلى عدد آخر من الفنانين المقرر الإعلان عن أسمائهم تباعا.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك