تستمع الآن

مي كساب تعلّق على أزمة مطربي المهرجانات بفيديو ساخر مع زوجها «أوكا»

الأربعاء - ٠٤ مارس ٢٠٢٠

علقت الفنانة مي كساب على إيقاف زوجها مطرب المهرجانات «أوكا» من الغناء داخل مصر ضمن قرار نقابة الموسيقيين بمنع غناء مطربي المهرجانات.

ونشرت «مي» مقطع فيديو عبر حسابها على «تويتر» من أغنية زوجها الجديدة «اطلع فوق يا محمد» وتظهر في الفيديو مع زوجها «أوكا» معبرة عن وضعهم المالي الذي تأثر بقرار النقابة من خلال المشاهد وكلمات الأغنية التي تقول: «اطلع فوق يا محمد.. انزل بقى يا محمد.. أدينا فلوس يا محمد.. عايزين ناكل يا محمد».

وعلقت مي كساب على الفيديو قائلة: «أدي آخره القاعده من غير شغل يا نقاااااااابه».

وتفاعل جمهور مي كساب مع الفيديو، حيث عبر بعضهم عن إعجابه بكوميديا المشاهد، فيما تعاطف آخرون مع تأثير القرار عليهم، قائلين «ربنا يفك كربكم – إن شاء الله ازمه وتتحل ثقى دائما بربك – ربنا يفرجها ولله القرار ظالم ومجحف بس هتفرج ان شاء الله».

https://twitter.com/maikassab/status/1234940170979418113

وانتشرت مؤخرًا أنباء عن انفصال الفنانة مي كساب عن زوجها المطرب أوكا، في أعقاب تغريدات غامضة كتبتها عبر صفحتها على موقع «تويتر».

ونفت مي كساب، هذه الأنباء من خلال تعليق عبر موقع «تويتر» تعليقا على أحد المواقع الصحفية، قائلة: «إيه النباهه دي ما شاء الله التويتة اللي كاتباها معناها كده؟ ده إيه الذكاء الخارق ده؟ وأغنية سينجل اللي هي كلام ولحن جوزي معناها كده ربنا يشفيكم».

وأضافت: «أنا في الاخر انسانه من لحم ودم بانفعل وبازعل وعندي أهل بيزعلوا عشاني ومش هتقدر طول الوقت اتحكم في انفعالاتي عشان فنانة، وبرضه ارجع أقولك ذكاء ونباهه تفاصيل الخبر تستحق الرد ده، أنا ما علطتش ولا تطاولت»


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك