تستمع الآن

ممثل القنصلية الإيطالية بالصعيد: «الأطباء المصريين أنقذوا حياة 10 سياح من كورونا»

الخميس - ٢٦ مارس ٢٠٢٠

وجه فرنسيس أمين ممثل القنصلية الإيطالية في صعيد مصر، الشكر إلى الأطباء في مستشفى الحجر الصحي بمنطقة إسنا، والذي وصفهم بـ«ملائكة الرحمة» بعد إنقاذ حياة سائحين إيطاليين أصيبوا بفيروس كورونا.

ونشر فرنسيس أمين صورة للسائحين الإيطاليين بعد الشفاء من فيروس كورونا الذي يجتاح العالم، موجها الشكر للأطباء بعد نجاحهم في شفاء 10 سائحين إيطاليين تجاوزا السبعين عامًا وأصيبوا بالفيروس.

وقال فرنسيس: «أود ان أشكر من كل قلبي بصفتي ممثل القنصلية الإيطالية بصعيد مصر، ملائكة الرحمة بمستشفى الحجر الصحي بإسنا فقد أنقذوا حياة 10 سائحين إيطاليين تجاوزوا السبعين من عمرهم، وتعاملوا معهم بكل حب مثلهم مثل المرضى من المصريين.. وأثبتوا بكل جدارة أن مصر ملجأ لكل من يلوذ بها دون تفرقة».

وأكمل: «تحيا مصر.. وتحيا العلاقات التاريخية المصرية الإيطالية…وتحية خاصة لجمعية المرشدين بالأقصر وللسيد عبد الحكيم نقيب أطباء الأقصر ولمرشدي اللغة الإيطالية، فقد أثبتوا وبجدارة بالتعاون مع الجهات الرسمية بأن مصر الآن قادرة أن تمد يد العون لكافة بلاد العالم انطلاقًا من مسؤولياتها التاريخية والأخلاقية».

كانت وزارة الصحة والسكان، قد أعلنت أمس الأربعاء، تسجيل 54 حالة جديدة ثبت إيجابية تحاليلها معمليًا لفيروس كورونا المستجد (كوفيد -19)، ليرتفع بذلك عدد المصابين إلى 456 حالة، والوفيات إلى 21 حالة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك