تستمع الآن

محمد منير يكشف عن مواصفات فتاة أحلامه: «محتاجها ترعاني وتجيد لغة»

الثلاثاء - ٠٣ مارس ٢٠٢٠

كشف الفنان محمد منير عن مواصفات الزوجة التي يريدها، مشيرًا إلى أنه تمنى أن يكون متزوجًا ولديه أولاد، قائلا: «اتمنى أكون متجوز وعندي أولادي».

وقال محمد منير في حواره المصوّر الذي يصدر في حلقات مع الكاتب عمر طاهر بعنوان «سر الكينج»، إن الله عوضه بأولاد أشقائه وأحفاده، موضحا: «لكن أنا لسه عضلات وأقدر أتجوز، ومعنديش مشكلة واللي عايزة تتجوز تيجي تكلمني».

وأضاف أن مواصفات زوجته أن تكون أنيقة ومثقفة وتجيد لغة، موضحا: «أنا محتاج زوجة ترعاني وأحبها وتحب أصحابي، وأحبها تحب أكلي اللي أنا اتعلمته في بيت أمي وأبويا».

وأكمل الكينج: «أحبها أنيقة وشيك ومثقفة وتجيد لغة، وأحبها تتعامل معايا ومع أصحابي الأجانب، وأنا من البيوت اللي كانت مفتوحة لأن أنا تربيت في بيت كده، أبويا وأمي بيتهم في أسوان قبل بناء السد العالي، كانت الباخرة تيجي خميس واثنين، وألاقي بيتنا فيه 80 واحد معرفهومش، فأنا بقيت أحب البيوت المفتوحة».

وأكمل محمد منير: «أنا مضياف بطبعي وتعلمت ده، والملخص أنها تحبني وأنا أحبها وأحترمها وأشيلها فوق راسي».

وعن الطعام الذي يحبه، قال: «بحب الأكل اللي اتربيت عليه، لكن أنا راجل خواجة بروح مطاعم في أمريكا وإسبانيا وانجلترا واالمانيا وفي كل البلاد، لكن ريقي بيجري لما بطني تكون فاضية».

وتطرق محمد منير إلى حظوظه في التمثيل، قائلا: «أنا كنت محظوظ في التمثيل، لأني قابلت يوسف شاهين وخيري بشارة، وجاتني فرصة أمثل مع فاتن حمامة سيدة الشاشة العربية اللي مثل معاها فريد الأطرش وعبدالحليم حافظ».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك