تستمع الآن

محمد رمضان يرد على طلب باسم سمرة بـ«مناظرة سينمائية»: «مش مستاهلة تحدي»

الثلاثاء - ١٠ مارس ٢٠٢٠

رد الفنان محمد رمضان على الفنان باسم سمرة، بشأن دعوة الأخير له بمناظرة سينمائية لمدة 10 دقائق عبارة عن «فيلم روائي قصير»، بعد الأزمة التي حدثت بينهما مؤخرًا.

كان باسم سمرة قد طالب محمد رمضان على هامش الأزمة بينهما مؤخرًا، إلى مناظرة سينمائية وفيلم 10 دقائق روائي قصير، من أجل معرفة من الموهوب؟

وقال رمضان في تصريحات تليفزيونية: «لا التفت إلا لجمهوري ولا التفت إلا لكل شيء إيجابي والحاجات السلبية لا التفت ليها».

وتابع: «باسم أخويا وحبيبي، ومش مستاهلة تحدي ومعندناش وقت نعمل فيلم روائي قصير 10 دقائق، ولو فاضي هعمل كده».

 

View this post on Instagram

 

الفنان محمد رمضان يعلق على طلب الفنان باسم سمره بعمل فيلم قصير معه كمناظره سينمائيه يتحداه فيها و يترك الحكم للجمهور . . . . . . . . . . . .. . . . . . . #alshiaka_magazine #احمد_فهمي #احمد_عز #هنا_الزاهد #مسلسلات #كريم_فهمي #اسيل_عمران #تامر_حسني #محمد_رمضان #مهرجانات #حماقي #رانيا_يوسف #مي_عمر #محمد_امام #عمرو_يوسف #امير_كرارة #عمرو_دياب #دينا_الشربيني #سعد_المجرد #ياسمين_عبدالعزيز #شيرين_عبدالوهاب #محمد_هنيدي #حسن_شاكوش #بنت_الجيران #احمد_السقا #باسم_سمره

A post shared by ALSHIAKA MAGAZINE مجلة الشياكه (@alshiaka_magazine2) on

كانت الواقعة، قد بدأت بنقاش حاد بين رمضان وسمرة خلال حفل زفاف، واستمر الأول في وصلة الغناء محاطًا بعدد من حراسه الشخصيين.

وأظهر الفيديو إصرار باسم سمرة، على مواصلة الحديث مع رمضان، لكن الأخير تركه وواصل الغناء، ومنعه حرس رمضان الشخصي من الاستمرار في الحديث معه.

وفي نهاية الفيديو، ظهرت «دفعة»، باسم سمرة لمحمد رمضان، التي أثارت جدلًا واسعًا في أوساط الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

وتناقلت مواقع صحفية تصريحات على لسان باسم سمرة، قال فيها إن الواقعة ترجع لتدافع الناس على المسرح، ولم يقصد الاعتداء على رمضان، ولكن الواقعة تعود تاريخها إلى الساعات الأولى من فجر الجمعة 13 ديسمبر الماضى، خلال حضور محمد رمضان وباسم سمرة فرح شعبى لأحد كبار أعيان منطقة المنيب بالجيزة، وأقيم في صوان كبير حضره ما يقرب من 50 ألف شخص بمنطقة المنيب.

وبعد انتشار الفيديو، كان قد علق رمضان، على الواقعة، قائلاً: «باسم سمرة مكنش فى وعيه، كان فرح صديق وأخ كبير أنا شوفت الفيديو كان فرح ابن الحاج محمد، وأخدت بالي وباسم أخويا وصاحبي وحبيبي ومكنش في وعيه لأنه لو كان في وعيه إيدي الشمال جاهزة».

كما رد باسم سمرة، هو الآخر على تصريحات رمضان، قائلًا: «مقدرش أرد.. لأني ابن ناس محترمة، وأدعوه لمناظرة سينمائية وفيلم 10 دقائق روائي قصير نمثل فيها بطولة مشتركة بما يرى أنه موهوب».

وأضاف: «محمد رمضان مثل معايا قبل كده وكان أخويا الصغير، وأنا بحبه بس معرفش الشيطان سايقة.. كنت محتضنه، بس بيقول كلام أهبل.. ما تصحى لنفسك يابني».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك