تستمع الآن

متجاهلة أزمة شقيقها.. ياسمين عبد العزيز تحتفل بعيد ميلاد ابنها سيف

الأربعاء - ٠٤ مارس ٢٠٢٠

قررت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، جاهل الأزمة الأخيرة التي طفت على السطح في حياتها، بسبب شقيقها وائل، وانتقاداته القاسية التي وجهها لها، بسبب ما تردد من شائعات عن ارتباطها بالفنان أحمد ‏العوضي، ثم اعترافها بعد ذلك بحبها للعوضي.

واحتفلت ياسمين عبد العزيز، بعيد ميلاد ابنها سيف، إذ نشرت فيديو من الاحتفال عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، وسط حفاوة كبيرة من جمهورها، حيث تجاهلت تماما الأزمة الأخيرة.

ونشرت ياسمين فيديو من عيد ميلاد نجلها سيف والذي أتم عامه التاسع، دون أن تظهر فيه وجهه واكتفت بإظهار قالب الحلوى.

وكان وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، تسبب بحالة واسعة من الجدل، وذلك بعد نشره رسالة عبر فيسبوك، تحدث فيها عن رفضه لعلاقة شقيقته وأحمد العوضي.

الرسالة التي نشرها شقيق ياسمين عبد العزيز، حملت كلمات قاسية وتساءل فيها عن طبيعة هذه العلاقة.

وتطورت الأمور بين شقيق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وتبادل الطرفان الرسائل على السوشيال ميديا، ما تسبب في حالة استياء كبيرة من أبناء الوسط الفني، ودفع الفنان محمد محمود عبد العزيز للرد عبر فيديو نشره على إنستجرام.

ورد أحمد العوضى على وائل عبد العزيز من خلال منشور أيضا مطول مهاجما وائل عبد العزيز، ومتهما إياه بالفشل، كذلك ردت ياسمين على شقيقها بصورة تجمعها بالعوضى، وقائلة: “بحبك يا أحمد”.

وائل عبد العزيز عاد ونشر هجوما ثانيا بعد رد العوضى عليه، وعقب ساعات قليلة، حذف وائل أيضا البوست، دون أن يوضح أسباب ذلك، ولكن بصباح اليوم، تحول الأمر بين الثلاثى إلى “تريند” على مواقع التواصل الاجتماعى.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك