تستمع الآن

«مبقاش قادر يتكلم».. دلال عبدالعزيز تكشف حالة سمير غانم الصحية بعد وفاة جورج سيدهم

الأحد - ٢٩ مارس ٢٠٢٠

كشفت الفنانة دلال عبدالعزيز عن الحالة النفسية لزوجها الفنان الكبير سمير غانم فور علمه بنبأ وفاة صدي عمره الراحل جورج سيدهم، الذي رحل عن عالمنا، يوم الجمعة، عن عمر يناهز الـ 82 عاما بعد صراع استمر لسنوات مع المرض.

وقالت دلال عبدالعزيز، في تصريحات عقب الجنازة للصحفيين: “”كان أخا وصديق عزيز ورفيق عمر، سمير غانم عندما علم بالخبر مبقاش قادر يتكلم لما عرف بخبر رحيله، وبجد جورج كان فنان جميل صعيدى ومصرى أصيل”.

وتابعت: “جورج سيدهم قدمنى فى مسرحية أهلا يا دكتور سنة 1980، وكان أول اكتشاف ليا، وقدمنى كمان فى سنة 1992 فى حب فى التخشيبة، فأنا بجد فقدت إنسان عزيز عليّ لأن من يوم ما جيت مصر كان أكتر إنسان محتوينى، فأنا بعزى نفسى وبعزى زوجته دكتورة ليندا لأنها تحملت كثيرا، وهو كمان تحمل الكثير وتعذب كثيرا”.

وحرص عدد من الفنانين علي حضور جنازة الفنان الراحل جورج سيدهم، بكنيسة العذراء مريم والقديس اثناسيوس الرسولي بمدينة نصر، منهم الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية رئيس أكاديمية الفنون، الفنانة إلهام شاهين، الفنان هاني رمزي وأشقائه أمير وإيهاب.

آخر ظهور فني لجورج سيدهم كان منذ عدة سنوات في أحد الإعلانات، بمشاركة كل من سمير غانم وشيرين بطلي مسرحية المتزوجون، حيث ظهر الجميع بنفس ملابس الشخصيات التي قدموها في المسرحية وفي نفس الديكور الذي تم إعداده خصيصا من أجل لم شمل فريق العمل من جديد بعد سنوات طويلة.

 الفنان جورج سيدهم من مواليد جرجا بسوهاج فى عام 1938 تخرج في كلية الزراعة عام 1961 ثم التقى زميليه سمير غانم والضيف أحمد وأنشأ معهم فرقة ثلاثى أضواء المسرح التي عملت فى المسرح والتليفزيون، ولمعوا فى أول فوازير لرمضان من إخراج محمد سالم، كما شاركوا معًا خلال هذه الفترة في بطولة عدد كبير من الأفلام والمسرحيات.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك