تستمع الآن

«مبروك يا حبيبي».. ياسمين عبدالعزيز تهنئ أحمد العوضي على مسلسله الجديد

الخميس - ٢٦ مارس ٢٠٢٠

وجهت الفنانة ياسمين عبد العزيز رسالة إلى الفنان أحمد العوضي هنأته فيها بمسلسله الجديد «شديد الخطورة»، وذلك بعد إعلانهما ارتباطهما مؤخرًا.

كان أحمد العوضي قد نشر بوستر مسلسل «شديد الخطوة» عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، وعلق علها: «شديد الخطورة قريبًا.. إخراج حسام علي وتأليف محمد سيد بشير، قبل أن تعلق ياسمين عبد العزيز، قائلة: «مبروك يا حبيبي».

وتجمع علاقة حب بين أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز حيث نشر الثنائي صورا لهما عبر حساباتهما على «انستجرام»، وعلقت ياسمين على الصورة قائلة: «بحبك يا أحمد».

ورد العوضي على صورة ياسمين، بنشر نفس الصورة لهما، قائلا: «بحبك يا ياسمين».

بداية أزمة

واندلعت حرب تصريحات عنيفة بين الفنان وائل عبدالعزيز شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز وبين الفنان أحمد العوضي، في أعقاب رفض الأول علاقة الحب بين شقيقته والفنان الشاب.

كان وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، تسبب بحالة واسعة من الجدل، وذلك بعد نشره رسالة عبر فيسبوك، تحدث فيها عن رفضه لعلاقة شقيقته وأحمد العوضي.

الرسالة التي نشرها شقيق ياسمين عبد العزيز، حملت كلمات قاسية وتساءل فيها عن طبيعة هذه العلاقة.

وتطورت الأمور بين شقيق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وتبادل الطرفان الرسائل على السوشيال ميديا، ما تسبب في حالة استياء كبيرة من أبناء الوسط الفني، ودفع الفنان محمد محمود عبد العزيز للرد عبر فيديو نشره على إنستجرام.

ورد أحمد العوضى على وائل عبد العزيز من خلال منشور أيضا مطول مهاجما وائل عبد العزيز، ومتهما إياه بالفشل، كذلك ردت ياسمين على شقيقها بصورة تجمعها بالعوضى، وقائلة: “بحبك يا أحمد”.

وائل عبد العزيز عاد ونشر هجوما ثانيا بعد رد العوضي عليه، وعقب ساعات قليلة، حذف وائل أيضا البوست، دون أن يوضح أسباب ذلك، ولكن تحول الأمر بين الثلاثى إلى تريند على مواقع التواصل الاجتماعي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك