تستمع الآن

في تطور مفاجئ.. والد قتيل فيلا نانسي عجرم يعزل محامية الدفاع عن نجله

الأربعاء - ١٨ مارس ٢٠٢٠

في تطور مفاجئ، أعلن والد محمد الموسى قتيل فيلا نانسي عجرم، عزل المحامية رهاب بيطار وإيقافها عن المواصلة في استلام قضية نجله دون كشف الأسباب.

وقال والد محمد الموسى، في فيديو ظهر من خلاله عبر موقع تويتر، للإعلان عن عزلها من القضية: “تم عزل الدكتورة رهاب بيطار، كمحامية عن المرحوم محمد، ولها جزيل الشكر”.

وأثار قرار والد الموسى صدمة بين المتابعين، وخاصة أنه جاء في المراحل الأخيرة من القضية، وأشار البعض إلى أن هناك قصة تُحاك لإنهاء القضية بعيداً عن المحامية التي أعلنت أمام الجميع أنها ستصمد حتى تنال أسرة القتيل حقها القانوني، رغم الضغوطات التي تتعرض لها.

كما أن رهاب أعلنت سابقا تعرضها لتهديدات، وعلى الرغم من هذا إلا أنها كانت تنشر كل مستجدات القضية أولا بأول، وكان آخرها تقرير الطبيب الشرعي السوري الذي أعلن أن الوفاة ناجمة عن تهتك دماغي.

ووفقا لموقع LBC اللبناني، فوالد القتيل لم يعلق على الأمر، ولم يوضح أي شيء بشأن اتخاذه هذا القرار.

وكان آخر ما كشفته المحامية رهاب، عن قضية الموسي، هي نتيجة التقرير الطبي الذي صدر بعد تشريح جثمان محمد الموسى قبل أيام، حيث قالت إن ‏الوفاة ناتجة عن نزيف دموى وتهتك دماغى سببه تعدد المرامى النارية، بينما لم تكشف المزيد من التفاصيل.

وكانت المحامية رهاب البيطار، قد تقدمت فى 13 فبراير الماضى، بطلب لإعادة تشريح جثة محمد الموسى، قائلة عبر تويتر: “لقد تقدمنا بطلب تشكيل لجنة من أطباء شرعيين لإعادة الخبرة الطبية، وقد وافق القاضى منصور على طلبها”.

وتعود تفاصيل القضية ليوم 5 يناير الماضى، حين أطلق الدكتور فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم، 17 رصاصة على محمد الموسى الذي اقتحم مسكنه، بينما ذكرت مواقع التواصل الاجتماعي، أن القتيل كان يعمل في الفيلا في حين قالت أسرة نانسي أنه أقدم على السرقة وقتله فادي الهاشم دفاعا عن النفس.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك