تستمع الآن

فيروس كورونا يصيب ثاني فنانة مصرية.. احتجزت في «حميات إمبابة»

الإثنين - ٣٠ مارس ٢٠٢٠

أعلنت الفنانة إيناس عز الدين نجمة «آراب آيدول» إصابتها بفيروس كورونا المستجد «كوفيد-19»، وذلك بعد عودتها من المغرب لإحياء حفل غنائي هناك، قبل أن يتم نقلها إلى مستشفى حميات إمبابة.

وأشارت إيناس عز الدين عبر صفحتها على موقع «فيسبوك»، إلى أنها كانت في المغرب منذ 3 أسابيع وظلت في المطار لمدة يومين بسبب غلق المطارات قبل أن تستطيع حجز كرسي على طائرة عائدة إلى مصر.

وتابعت: «وعقب العودة إلى مصر كتبت عبر صفحتي إني أشعر بضيق بسيط في التنفس وصداع، وتوقعت أنه ممكن يكون وهم نتيجة الأحداث التي حدثت، حتى بدأت الأعراض في الزيادة خاصة ضيق التنفس».

وأكملت إيناس عز الدين: «بالصدفة وزارة الصحة اتصلت بي وهي عادة مع العائدين من الخارج، وقلتلهم الأعراض واكتشفت أن كان معانا على نفس الطائرة حالة مصابة ولم يعلن إلا بعد الوصول لمصر».

وشددت على أنها مستقرة نفسيا وملتزمة الحجر المنزلي ولم تختلط بأهلها، مضيفة: «اللهم لا اعتراض، أنا مش مفزوعة لأن الموت هييجي في أي مكان وفي أي وقت ده قضاء ربنا».

وعن الأعراض، أوضحت: «أنا واحدة من الناس مصابة ومعنديش حرارة وعندي باقي الأعراض ومش كل حاجة بتيجي نفس الأعراض وعلى حسب قدرة المقاومة للفيروس، لأن الحرارة مؤشر لرفض الجسم للفيروس».

واستطردت في فيديو جديد حيث كانت تنتظر سيارة الإسعاف: «اللي عندي مضاعفات فيروس وبلاش تنشروا الذعر الموضوع بسيط، وأنا حاليا أواجه صعوبة في الكلام بسبب صعوبة في التنفس، والحمد لله أزمة وهتعدي لكن أرجوكم توخوا الحذر وأي حد حاسس بحاجة يروح يكشف».

كما ظهرت إيناس عز الدين في فيديو ثالث من مستشفى حميات إمبابة، قائلة: «هيتم احتجازي بالمستشفى شكراً لكل اللي سألوا عليا، أنا بخير وإن شاء أزمة وهتعدي بسرعة ومافيش أي شيء».

وأضافت: «أنا قوية بربنا وبدعواتكم ليا وما تخافوش وما تترعبوش كل داء وله دواء واللي مكتوب بنشوفه بطلوا تترعبوا وترعبوا بعض ارجوكم».

كانت الفنانة المصرية رولا محمود، المقيمة في بريطانيا، قد أعلنت إصابتها بفيروس كورونا المستجد، عبر صفحتها على «تويتر»، لتصبح أول فنانة مصرية تصاب بالمرض.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك