تستمع الآن

فنانون ولاعبو كرة يلجأون لـ«المناديل» للتحذير من فيروس كورونا

الخميس - ١٩ مارس ٢٠٢٠

شارك عدد كبير من الفنانين ولاعبي كرة القدم، في تحدي «البقاء في المنزل» الذي يهدف إلى المكوث في المنازل وتجنب التواجد خارجه إلا في الضرورة القصوى بسبب «فيروس كورونا».

وأصبح فيروس «كورونا»، وباء عالميًا خلال الفترة الماضية، حيث تعدت الإصابات به أكثر من 200 ألف إصابة حول العالم، بينما تخطت الوفيات 3 آلاف وفاة.

ويتركز تحدي البقاء في المنزل، عن تصوير فيديو لغسل اليدين واللعب بـ«مناديل»، والدعوة إلى المكوث في المنزل، حيث يقوم كل مشترك بتوجيه الدعوة والتحدي إلى عدد آخر من اللاعبين أو الفنانين.

وشارك في التحدي من الفنانين: علي ربيع، ومحمد عبدالرحمن، ومحمد أسامة «أوس أوس»، وكريم فهمي، ومصطفى خاطر، ومصطفى باسط.

بينما شارك في التحدي من اللاعبين: وليد أزارو، ومؤمن زكريا، وجيرالدو، ومحمد ممدوح، ورمضان صبحي، وآليو ديانج، وأحمد حسن، ونبيل عماد دونجا، وأحمد الشيخ، وحازم إمام، وأشرف بن شرقي، ووائل جمعة.

يذكر أن النشاط الرياضي في مصر قد توقف بقرار من رئاسة الوزراء، وذلك للحد من فرص انتشار عدوى فيروس كورونا، بين اللاعبين أو المشجعين.

كانت وزارة الصحة والسكان المصرية، قد أعلنت أمس الأربعاء، ارتفاع عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) إلى 40 حالة.

وأوضحت أنه تم تسجيل 14 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، تشمل حالتين لأجانب و12 من المصريين، وجميعهم من المخالطين للحالات الإيجابية التي تم اكتشافها والإعلان عنها مسبقًا.

 

View this post on Instagram

 

#stayathomechallenge بتحدى @mohamedemam @salahabdallah123 @osossssssss @jrmalek

A post shared by Mohamed Abd Elrahman (@mo_abdelrahman) on


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك