تستمع الآن

«فستاني حلو ولايق عليّ».. رانيا يوسف تكشف سبب ظهورها «تريند» مؤخرا

الإثنين - ٠٩ مارس ٢٠٢٠

ردت الفنانة رانيا يوسف على إطلالتها الأخيرة والتي ظهرت بها على هامش مشاركتها في مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، الذي افتتحت فعالياته الجمعة الماضية.

كانت رانيا يوسف قد خضعت لجلسة تصوير جديدة في الأقصر، حيث ظهرت بفستان أسود اللون وأشارت إلى أنه تصميم Balmain والحقيبة من Jimmy Choo أما المكياج لميادة جميل، حتى أصبحت «تريند» عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت رانيا يوسف إن السبب وراء ظهورها «تريند» لأكثر من مرة مؤخرًا، يعود لعدة أسباب، من بينها أن الفستان التي ترتديه «حلو»، وذلك في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب.

وتابعت: «المهم أن الفستان حلو ولايق عليا وعلى شكلي، ولو الناس عاجبهم فخلاص تمام، الفستان الأسود عاجبني خاصة إني مش لابسة حاجة مبينة أي ديفوهات».

واستطردت رانيا يوسف: «أقسم بالله مش قصدي أبقى تريند، أنا بتصور صور حلوة وبلبس فستان حلو، وبعمل شعري حلو، والناس اللي معايا عايزين يعملولي صور حلوة».

وأشارت إلى أنها بعد خضوعها لجلسة التصوير وطرح الصور على «السوشيال ميديا» تصبح تريند، موضحة: «بعد لما ننزلها بـ5 دقائق ببقى تريند».

ويعرض لرانيا يوسف في دور العرض السينمائية، فيلم «صندوق الدنيا» الذي تجسد خلاله شخصية فاطمة، التي ترغب في تحقيق حلمها بالزواج، ويشاركها البطولة كلاً من خالد الصاوي، وباسم سمرة، وصلاح عبد الله، وهو من تأليف وإخراج عماد البهات.

كما شاركت رانيا يوسف مؤخرا في عضوية تحيكم بإحدى مسابقات مهرجان أسوان لأفلام المرأة، في دورته الرابعة.

وشاركت مؤخرا في بطولة مسلسل «الأنسة فرح»، حيث أعربت الفنانة رانيا يوسف عن سعادتها الكبيرة بدورها الكوميدي في المسلسل، وكانت تقدم دور والدة الفنانة أسماء أبو اليزيد، مشددة على عدم تفكيرها مجددا في اتخاذ خطوة الزواج بعد 3 تجارب سابقة فاشلة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك