تستمع الآن

عمرو يوسف: البطولة المطلقة ليست أولوية.. وتدمر الفنان

الأحد - ٠١ مارس ٢٠٢٠

كشف الفنان عمرو يوسف عن حقيقة مشاركته في الجزء الثاني من فيلم “هيبتا”، من إخراج هادي الباجوري، والذي يتم التحضير له حاليًا، مشيرا إلى أنه سمع بالفعل عن التحضير للجزء الثاني.

وقال عمرو يوسف، إنه سمع مثل الجميع عن التحضير للجزء الثاني من فيلم “هيبتا” الذي نال الجزء الأول منه نجاحًا كبيرًا عند عرضه في 2017، حيث يتضمن قصة أخرى وتفاصيل جديدة.

وعن مشاركته قال: “لست مشاركًا في هذا العمل الفني، ولا أعرف أي تفاصيل أخرى عنه”، وذلك في حوار لـ”اندبندنت عربية”.

كان المخرج هادي الباجوري قد كشف عن بدء التحضيرات للجزء الثانى من فيلم “هيبتا” – المحاضرة الأخيرة، الذي نال جزئه الأول نجاحاً كبيراً وقت عرضه فى السينمات 2017، حيث انضم النجوم: ماجد الكدواني، وآسر ياسين، وحلا شيحة لبطولة الجزء الثاني.

الشايب

وتطرق عمرو يوسف إلى فيلم “الشايب” من بطولة آسر ياسين، مشيرا إلى أن “الشايب” ليس الجزء الثالث من فيلم “ولاد رزق”، مشددا على أنه فيلم منفصل.

وأوضح أن “الشايب” من بطولة آسر ياسين وهو فيلم منفصل، مضيفا أن المؤلف صلاح الجهيني أخذ شخصية واحدة من “ولاد رزق” وهي “المعلم صقر” الذي يقوم بدوره الفنان سيد رجب.

وأكمل عمرو يوسف: “الشايب ليس له علاقة بولاد رزق، ولن نظهر فيه إطلاقا”.

كما كشف عمرو يوسف عن رأيه في البطولات المطلقة، موضحا: “حسابات البطولة المطلقة تدمر الفنانين، وإذا كنت سأتعامل في السوق مع البطولة المطلقة فقط فكنت سأحرم من المشاركة في ولاد رزق، مع المخرج الكبير طارق العريان”.

وشدد على أنه يفكر دائمًا بشكل مختلف، يتمثل في تقديم أدوار وأعمال يحبها الجمهور، مؤكدا: “لكن البطولة الملطقة ليست الأولوية بالنسبة إليّ”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك