تستمع الآن

عمرو أديب يكشف تفاصيل علاقة «أبو هشيمة» وياسمين صبري: بدأت بصدفة لا يمكن تخيلها

الأحد - ١٥ مارس ٢٠٢٠

شغلت أخبار ارتباط رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة من الفنانة ياسمين صبري، الجمهور خلال الأيام القليلة الماضية، قبل تأكد تلك الأخبار.

وأوضح رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، أن ارتباطه من الفنانة ياسمين صبري، صحيح، وأنه سيتم الإعلان خلال الفترة المقبلة عن تفاصيل وموعد عقد القران، بحسب تصريحه لـ«اليوم السابع».

وكشف الإعلامي عمرو أديب تفاصيل أكثر عن تلك العلاقة التي انكشفت تفاصيلها فقط خلال الأيام القليلة الماضية، حيث أوضح في برنامجه «الحكاية» على «MBC مصر»، أن تلك العلاقة بدأت قبل 3 أشهرٍ فقط.

وعن ظروف تعارف الطرفين، وصف «أديب» الأمر بأنه كان «صدفة لا يمكن تخيلها»، موضحًا أنه خلال 3-4 أشهر سيكون هناك عقد قران بين «أبو هشيمة» وياسمين صبري.

وقال عمرو أديب إن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة سعيد بتلك العلاقة، موضحًا: «أحمد منبهر بياسمين، بيقول فيها كلام جميل جدًا، وسعيد ومبسوط».

وكان رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة سبق له الزواج من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عام 2009 وانفصل عنها عام 2012 بدون إبداء أسباب واضحة، لكن «هيفاء» قالت في تصريحات تالية لطلاقها: «لا أشعر برغبة الحديث عن هذا الموضوع. “تسكر وتقفل وانتهى”. للأسف أحياناً كثيرة يدخل حياتنا أشخاص نظن أنهم سيحققون كل الوعود بالسعادة التي قطعوها ويتبيّن لاحقاً أن هذا غير صحيح ثم يغادرون حياتنا وكأن شيئاً لم يكن»، مؤكدة أنها «تتزوج من رجل عادي وتتركة غير عادي» مشيرة إلى زواجها من «أبو هشيمة» والشهرة التي اكتسبها عربيًا بزواجه بها بعد شهرته بعالم الاقتصاد والأعمال.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك