تستمع الآن

عادل إمام عن شائعات الوفاة: «أنا قاعد شادد اللحاف وبحل كلمات متقاطعة»

الإثنين - ٠٢ مارس ٢٠٢٠

علق الفنان عادل إمام على الشائعات التي انتشرت مؤخرًا بشان مروره بوعكة صحية كبيرة، بالإضافة إلى شائعات أخرى انتشرت بشأن وفاته، مشددا على أن صحته جيدة وما تردد عن ذلك غير صحيح.

وقال عادل إمام إن ما يعاني منه هو دور برد عادي ولا يوجد أي شيء يقلق في الأمر، مضيفا: «مفيش أي حاجة.. هما عايزيني أموت ليه؟ أنا هقرا النعي بتاعي بدل ما حد تاني يقراه».

وتابع في حديث لبرنامج «الحكاية»، مع عمرو أديب: «أنا قاعد شادد اللحاف وبقرأ الجرايد وبحل الكلمات المتقاطعة ودي عادة بقى».

وكشف عادل إمام، عن الانتهاء من تصوير مسلسل «فالنتينو» الذي يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2020، من إخراج رامي إمام.

كما وجه الزعيم رسالة إلى الشعب المصري، قائلا: “يارب يبعد عنكم كل مكروه ويجعل قلوبكم متسامحة ومحبة وجميلة”.

كان عادل إمام قد تغيب عن تكريمه بمهرجان المركز الكاثوليكي للسينما، حيث تسلم نجله المخرج رامي إمام جائزة الريادة السينمائية عن والده، ما فتح الباب نحو انتشار الشائعات وإثارة الجدل، فيما قال نجله رامي إنه تغيّب بسبب نزلة برد، مازحًا «مش كورونا الحمد لله».

كان الزعيم قد تعرض لأزمات صحية متتابعة مؤخرًا وكانت السبب في تأجيل عرض مسلسله الجديد «فالنتينو» الذي انتهى من تصويره مؤخرًا، والذي كان مقررًا عرضه رمضان الماضي.

عادل إمام من كواليس فلانتينو

ويلعب الزعيم خلاله دور رجل أعمال يمتلك مجموعة من المدارس الدولية ويدعى نور عبد المجيد فالنتينو، كما يواجه طوال حلقات العمل مشاكل وأزمات عديدة تتعرض لها سلسلة المدارس التي يمتلكها، أيضاً لا يتوقف الأمر عند ذلك وإنما يدخل في قصص عاطفية كثيرة، حيث تتواصل الأحداث في إطار تشويقي اجتماعي.

مسلسل «فالنتينو» من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام، ويشارك في بطولته دلال عبد العزيز، وداليا البحيري، وفاء صادق، طارق الإبياري، هدى المفتي، محمد كيلاني، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك